أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن قواتهم قتلت إسرائيليا بالخطأ في عسقلان أمس نتيجة خطأ في تحديد هويته، وذلك نتيجة الرعب الذي ضرب بينهم من عملية طوفان الأقصى.

وفي وقت سابق اليوم، أكد مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، أن الاستخبارات الإسرائيلية انهارت أمام مجموعة من المقاتلين الذين يملكون إرادة الشعب الفلسطيني.

وقال الهباش - في تصريح خاص لقناة "القاهرة الإخبارية" اليوم الأحد: "إن المقاومة أثبتت أن القوة العسكرية الإسرائيلية وحدها لا يمكن أن تكون قادرة على توفير الأمن والاستقرار".

وأضاف: "أن الاحتلال هو سبب كل المأسي التي تعيشها المنطقة، والمقاومة هي رد فعل للاحتلال على مدى الفترة الماضية.. وعلى إسرائيل أن تدرك أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم".

اقرأ أيضاًعاجل.. فرد شرطة يطلق النار على فوج إسرائيلي في الإسكندرية بشكل عشوائي

«أفريقيا غير العربية» تصدر كتابها السنوي عن إنجازات موسم حج 1444هـ

السجن المشدد سنة وغرامة 10 آلاف جنيه لمتهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل قطاع غزة الجيش الإسرائيلي تل أبيب غزة حزب الله القوات الإسرائيلية اسرائيل اليوم قصف إسرائيل الاقصى اسرائيل الان طوفان الأقصى كتائب القسام طوفان الاقصي غزه عملية طوفان الاقصى محمد الضيف القسام عز الدين القسام ماذا يحدث في فلسطين اسماعيل هنية الاقصي هجوم فلسطين على اسرائيل قصف تل أبيب

إقرأ أيضاً:

العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

أكدت الحكومة العراقية، مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ويضع حدا لسلوك إسرائيل واستهتارها بالمبادئ الدولية، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

الدولية لدعم فلسطين: العدوان على غزة ولبنان وحشي وغير مسبوق (فيديو) الاحتلال يشن حملات اعتقال موسعة على عدد من مدن فلسطين اليوم

 

وفي إطار آخر، ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,802  شهيد و 96,844 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ونشرت وزارة الصحة اليوم الجمعة، التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم ال 364  على قطاع غزة، وارتكب الاحتلال الإسرائيلي 3  مجازر ضد العائلات في قطاع غزة  وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا و 50 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

 

وأضافت وزارة الصحة، أنه لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ365 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "أوقفوا الإبادة" وسم تضامني مع اكتمال عام على "طوفان الأقصى"
  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • بدران يدعو جماهير الضفة للاستجابة الواسعة في جمعة رفع العدوان عن فلسطين ولبنان
  • تطورات اليوم الـ364 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • دعوات عالمية إلى مسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • دعوات عالمية لمسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى