تعرض لاعب شهير لإصابة مروعة، أدت إلى التواء كاحله بشكل مرعب.

وأظهرت مقاطع فيديو، لحظة تعرض كريس باشام مدافع فريق شيفيلد يونايتد، لإصابة مروعة خلال مواجهة فولهام، خلال المباراة التي أجريت على ملعب «كرافن كوتيج»، في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصيب كريس باشام أثناء تمريره للكرة في الشوط الأول، إذ تعرض كاحله للالتواء بشكل مرعب، بدون أي اشتراك من لاعبي فولهام، ليسقط على الأرض متألمًا.

وعقب الحادث مباشرة، تدخل الجهاز الطبي لفريق شيفيلد لعلاج اللاعب، ليضطر مدرب الفريق إلى استبداله والدفع بـ جاك روبينسون في الدقيقة 35.

اقرأ أيضاً ”جون تيري ” الاعب السابق لمنتخب إنجلترا يقترب من منصب مدير فنى نهاية العام مغادرة الاعب سواريز واقترابة لمسيى فى نادى إنتر ميامى صدمة داخل إسرائيل.. كيف فاجأت كتائب القسام الاحتلال بعملية طوفان الأقصى؟ بالفيديو.. لحظة اقتحام عناصر المقاومة الفلسطينية لغلاف غزة برًا وجوًا مقتل 5 إسرائلين وإصابة 200 جراء العملية العسكرية لاعب ريال مدريد ”الابال ” من المتوقع أن يكون مستعد للعب الاسبوع المقبل إصابة الاعب ”روبرت ليفاندوفيكى” بإلتواء فى الكاحل غضب الاعب ”لوكا مورديتش ”من ”أنشيلوتى” مدرب ريال مدريد الاعب ”اوريول روميو” يضع برشلونة فى خطر ملحوظ 96% حاصلة تمريرات اللاعب ”ناثان أكى ” التى تصدرت الترند ”جفار ديول ” اللاعب صاحب الرقم المنفرد فى التمريرات الجهاز الفني للمنتخب اليمني يختار 20 لاعبا لمواجهة سيرلانكا في التصفيات الآسيوية

وغادر كريس باشام مدافع شيفيلد يونايتد، أرضية الملعب محمولا على النقالة، وجرى إدخاله إلى سيارة الإسعاف، ليتوجه إلى أحد المستشفيات لإجراء الفحوصات لتحديد حجم الإصابة.

https://twitter.com/Twitter/status/1710666160000147847

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي في إتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب " لاعب نادي الزمالك السابق للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة. 

أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن

ويبحث الاتحاد السكندري عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة، بعدما نجح في حصد لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، حيث يرغب في مواصلة هذه الإنجازات خلال الموسم الجديد.

ووقع اللاعب عقب الاتفاق على كافة تفاصيل و بنود التعاقد الخاصة به ، من خلال الأستاذ حازم الرجال امين صندوق النادي

و يُجيد " ياسين " اللعب في مركز صانع الألعاب " 1 " ، و قد أبدي الكابتن أحمد عمر المدير الفنى للفريق إعجابه بقدراته الفنية و المهارية و بناء عليه تم التعاقد مع اللاعب .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع لاعب الزمالك السابق في السلة
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • منتخب مصر يستبعد مصطفي محمد ومرموش
  • إصابة كالافيوري مع إيطاليا تقلق أرتيتا
  • قلق في الجهاز الفني لمنتخب مصر بشأن إصابة مصطفى محمد.. «الإصابة كبيرة» عاجل
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • فيديو لعملية نشل في الزلقا.. شاهدوا ما حصل مع سيدة أمام احد الأفران
  • تاليسكا يدخل تحدي في لعبة FC24 على 10 آلاف ريال وأوتافيو يضغط الخصم .. فيديو
  • إصابة سيدة وفتاة عقرهما كلب داخل كمبوند بالشيخ زايد
  • فيديو من الضاحية.. شاهدوا ماذا فعل الجيش!