متابعة بتجــرد: بعد عودتها من جديد لإحياء الحفلات بعد فترة غياب عن جمهورها، تخطط النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لعودة قوية إلى الساحة الفنية خلال الفترة المقبلة، وذلك بمجموعة مفاجآت جديدة لجمهورها، حيث تستعد لطرح ألبومها الجديد الذي يضم ثماني أغنيات جديدة سيتم طرحها تباعاً، حيث قالت شيرين في تصريح لها: “إن شاء الله في أربع أغاني هينزلوا الفترة الجاية من ألبومي الجديد مع شركة روتانا، وبعدها أربع أغان أخرى يعني هيكون مقسم أربعة في أربعة”.

واستمراراً لمفاجآت شيرين عبد الوهاب سوف تحيي حفلاً غنائياً في دولة الكويت يوم 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، ضمن فعاليات “مهرجان ليلة العمر 2023″، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالاً كبيراً، كما تحيي أيضاً حفلاً آخر في لبنان، ومن المقرر إقامته يوم 28 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وإضافة إلى الحفلات المقرر إحياؤها الفترة القادمة أعلنت شيرين عن تحضيرات لفيلم وثائقي تظهر فيه بشخصيتها الحقيقية، قائلة: “بالفعل أعكف على تحضيرات فيلم وثائقي جديد بالتعاون مع منصة نتفليكس وسوف أظهر خلاله بشخصيتي الحقيقية كما أن هناك فتاة صغيرة تقوم بدوري في مرحلة الطفولة”.

main 2023-10-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

عقب تصاعد أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من جديد وعودتها لتصدر تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، حرصت الفنانة مي كساب على توجيه رسالة لمساندتها في أزمتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: « إلى أختي وصديقة العمر شيرين عبد الوهاب رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك، فوقي إنتي شيرين عرفتك قوية وجدعة».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأضافت: «كريمة وصادقة ومعافرة، قومي خدي نفسك وعافري واقفي تاني على رجلك، أردمي الماضي ده وإبدأي صفحة جديدة عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين، إنقذي إنتي شيرين».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وكشفت مصادر أمنية، تفاصيل جديدة في واقعة اتهام المطربة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب باحتجازها والتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح وكدمات بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، مبينة أنها قالت في بلاغها أنه تعدى عليها بالضرب لوجود خلافات مالية بينهما لوجود شراكة على استوديو تسجيل غنائي.

وأضافت المصادر لـ«الأسبوع»، أن المحضر حرر بقسم التجمع الأول وجرى تحويله إلى قسم شرطة التجمع الخامس للاختصاص، موضحة إلى أن شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها بسرقة مبلغ 50 ألف دولار وهاتف محمول، ولم يتم ضبط المطرب حسام حبيب في الواقعة، مؤكدة أنه لم يتم التصالح بين الطرفين في البلاغ المقدم حتى الآن وجار إحالته للنيابة العامة للتحقيق.

اتهام شيرين عبد الوهاب

كانت المطربة شيرين عبد الوهاب، اتهمت طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، ما تسبب في إصابتها بجروح بفروة الرأس وتجمع دموي بعينها، وذلك بعدما احتجزها داخل شقة مستخدمة كـ استوديو بمنطقة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة.

«سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

عاملة شغل هيكسر الدنيا.. شيرين عبد الوهاب تعود من جديد لجمهورها

مقالات مشابهة

  • والد حسام حبيب يردّ على أنباء تحرير شيرين محضرا ضد ابنه
  • تطور جديد فى واقعة ضرب شرين عبد الوهاب على يد حسام حبيب
  • بعد اتهام شيرين عبد الوهاب.. القبض على حسام حبيب
  • القبض على حسام حبيب لتعديه على شيرين عبد الوهاب
  • أول رد من حسام حبيب بعد اتهام شيرين عبد الوهاب له بضربها
  • حسام حبيب: أنا ضربت شيرين عبد الوهاب والمفروض تشكرني
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • الصلح خير.. مصدر أمني يكشف تفاصيل مشاجرة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
  • "يجمعنا تاريخ مشترك".. منظمة في بورتوريكو تخطط لعودة الاندماج مع إسبانيا
  • غدًا.. فرقة "سولورزم" تحيي حفلا غنائيا على مسرح روم آرت