يستضيف النصر نظيره العين، اليوم الأحد، على إستاد آل مكتوم، في مباراة يطمح "الزعيم" من خلالها للبقاء على القمة، و"العميد" لتحسين وضعه الحرج في جدول الترتيب.

أكد مدرب العين، الهولندي ألفريد شرودر، أن فريقه مطالب بالتركيز لتحقيق الفوز، وقال: "نعمل دائماً على تحليل أداء المنافس وتحسين أسلوبنا، وتطوير طريقة لعبنا من مواجهة لأخرى، وبالنسبة لمنافسنا فهو فريق متميز، وكان يستحق حصد نقاط أفضل من التي حصل عليها خلال الجولات الأربع الماضية".

وأرجع شرودر سبب اهتزاز شباك العين مرتين في المباراة الآسيوية أمام أهال تركمانستان إلى انخفاض معدل التركيز.

مباراتان في ختام الجولة الخامسة من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/aDRMJjP83v

— 24.ae | رياضة (@20foursport) October 8, 2023




وشدد مدرب النصر، الصربي غوران توفيغدزيتش، على حاجة فريقه لتحقيق الفوز،  ويثق بقدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية، وأوضح: "نحترم العين الذي يملك مجموعة متميزة من اللاعبين، وهو أفضل فريق من الناحية الهجومية، وفريقنا تحسن كثيراً مقارنة ببداية الموسم وخصوصاً من الناحية الدفاعية".
ويدخل العين مباراة النصر برصيد 12 نقطة، وسيلعب بمعنويات عالية بعد انتصاراته المتتابعة على المستويين الداخلي والآسيوي، وهو يتطلع لتعزيز صدارته للدوري.

ويتوقع حدوث تغييرات طفيفة في تشكيلة الفريق لافتقاده مدافعه القوي كوامي اتون، لحصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الشارقة، ويتوقع أن يكون محمد شاكر البديل، بينما ينتظر عودة الجناح اتزيلي للمشاركة منذ البداية.

ويحتل النصر المركز 12 بـ3 نقاط من فوز واحد، و3 هزائم، ويخوض المباراة بصفوف مكتملة، ويسعى لاستثمار عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز ثان في الدوري، والابتعاد عن المراكز الأخيرة.


المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نادي العين نادي النصر الإماراتي دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري

نجح فريق النصر السعودي في تحقيق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، بتغلبه على نادي الريان القطري بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم  أهداف المباراة

افتتح التسجيل للنصر اللاعب ساديو ماني في الدقيقة 45+1، بعد كرة رأسية قوية سكنت شباك الحارس باو فيكتور.

 وفي الدقيقة 76، أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لفريقه، بعد تمريرة رائعة من عبد الرحمن غريب، حيث سدد كرة صاروخية بيسراه إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس، مؤكداً على تألقه في المباريات الحاسمة.

في الدقيقة 87، تمكن نادي الريان من تقليص الفارق، حيث سجل روجر جيديس هدفاً بعد استلامه كرة من المغربي أشرف بن شرقي، ليضعها في الشباك.

 تقييم الفرق

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه مع فريق الريان، حيث لعب طوال الـ90 دقيقة. 

بهذه النتيجة، يبقى الريان في قاع المجموعة دون أي نقاط بعد تلقيه هزيمتين، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الشرطة العراقي وفوزه في هذه المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الريان كان قد تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي بنتيجة 3-1، مما يزيد من الضغط على الفريق لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والغرافة بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • العين الإماراتي يواجه الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الشارقة.. «تكتيك» مُتطوّر وأكثر «مرونة» في «أدنوك للمحترفين»
  • شباب العراق يلاقي تايلاند في مباراة حسم الصدارة