تشهد  محافظة الفيوم اليوم الاحد  طقس معتدل الحرارة    وتسجل اليوم درجة الحرارة 31 درجة وبنفس المعدل تكون درجة الحرارة غدا  الاثنين وسيكون ملبد بالغيوم  و30 درجة يوم الثلاثاء والاربعاء وتنخفض الى 29 درجة يوم الخميس والجمعه 30 درجة مئوية والسبت 29 و تتراوح درجة الحرارة الصغرى بين 19و20 درجة مع سطوع الشمس منذ صباح اليوم .

زحام فى الشوارع..

 على جانب اخر شهدت  الحركة المرورية صباح اليوم الاحد  اول ايام العمل الاسبوعية  زحاما فى  الحركة المرورية فى  اغلب شوارع مدينة الفيوم السد العالى والجمهورية والحرية بطل السلام ودار الرماد الجديد و احمد شوقى والاستاد الرياضى   وميدان الحواتم   وميدان التدريب وهى الشوارع والميادين الرئيسية فى المدينة عادية ولم تشهد اى اختناقات مرورية  بينما يشهد كوبرى البنوك وشارع البوسطة مع ارتباك مرورى بسبب غلق الطريق فى امتداد شارع الحرية من امام البنك الاهلى حتى كلية طب اسنان بسبب اعمال الصيانة لبحر يوسف وتركيب "خوازيق" للبحروالتى تستمر عدة اسابيع . 

وشهد ميدان المسلة فى مدينة الفيوم زحام مرورى    وهذا الميدان  بمثابة الشريان الرئيسى للمرور فى المدينة للسيارات القادمة من شارع جمال عبد الناصر المتجهة الى القاهرة او شارع النبوى المهندس المؤدى الى قرية دمو وطريق القاهرة- اسيوط وطريق الفيوم- بنى سويف كما شهد شارع الفنية وملف الصدرزحام مرورى  .

وقد  اشتكى اهالى مركز اطسا من اختناقات فى الحركة المرورية من مدينة الفيوم الى اطسا وعدد من القرى مثل الغرق  بسبب اعادة رصف الطريق واقامة بعض المشروعات "الصرف الصحى والغاز" وقيام المقاولين برمى التربة قبل الرصف دون"  دكها" وترك ذلك للسيارات ووجود تحويلات فى بعض الطرق وطالبوا بسرعة الانتهاء من هذه الاعمال حتى لا تتعطل مصالحهم واكد البعض ان المسافة بين مدينة الفيوم واطسا لا تتعدى 9 كيلومترات قد تستغرق ساعة كاملة بسبب التحويلات فى الطريق والتى تتسبب فى اختناقات مرورية.

كما اشتكى المواطنين من الزحام ليلا فى الشوارع بمدينة الفيوم وطريق الفيوم بحيرة قارون مرورا بقري بنى صالح والسيليين وسنهور بسبب عمليات الصرف الصحى فى قرية بنى صالح .كما شهد طريق ساحل بحيرة قارون خاصة فى المنطقة الواقعة بين مفارق اللؤلؤة ومدخل طريق وادى الريان انسياب فى الحركة المرورية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الفيوم معتدل الحرارة درجة الحرارة الحركة المرورية زحام شوارع الحرکة المروریة مدینة الفیوم

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-9-2024

كتب- محمد فتحي:

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة طقس اليوم الأحد 29-9-2024، ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء محافظات الجمهورية.

وبحسب بيان للهيئة، فإنه من المقرر أن يسود طقس اليوم الأحد 29-9-2024، معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

ووفقا للهيئة، فإن حالة طقس اليوم الأحد 29-9-2024، تشهد شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

ومن المقرر أن يشهد طقس اليوم الأحد 29-9-2024، رياح معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة، بالإضافة إلى شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

كما ستكون الشبورة كثيفة اليوم الأحد 29-9-2024، على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

وتشهد حالة طقس اليوم الأحد 29-9-2024، نشاطًا للرياح على بعض شواطئ السلوم ومطروح والعلمين والإسكندرية، وسرعة الرياح تتراوح بين 40 إلى 50 كم لكل ساعة، وارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر.

درجات الحرارة المحسوسة المتوقعة الأحد، كما يلي:

القاهرة والوجه البحري: 34 مئوية.

السواحل الشمالية: 31 مئوية.

جنوب سيناء: 37 مئوية.

شمال الصعيد: 35 مئوية.

جنوب الصعيد: 39 مئوية.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 1-10-2024
  • حالة الطقس غدًا في جميع المحافظات.. سقوط أمطار على 11 منطقة
  • بالفيديو.. الأرصاد: أجواء خريفية بامتياز والقاهرة تسجل 32 درجة
  • 4 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • بيان مهم بشأن حالة الطقس اليوم الأحد ودرجات الحرارة (تفاصيل)
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-9-2024