أكد الإعلامي سيف زاهر، أن النادي الأهلي بات قريبًا من ضم لاعب جوكر جديد لصفوف المارد الأحمر.

وقال زاهر في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "عمر كمال عبدالواحد لاعب نادي مودرن فيوتشر، قريب من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب".

وأضاف مؤكدًا أن الأهلي دخل بقوة في الوقت الحالي في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد، وقريب بشكل كبير من الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن الزمالك لم يدخل في الصفقة بسبب انشغاله بانتخاب مجلس إدارة جديد.

 

رئيس فيوتشر يرد على رحيل عمر كمال

 

وقال وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر فى تصريحات عبر برنامج ملعب الشمس مع مجدي عبد الغني:" عمر كمال عبد الواحد لاعب جوكر ومن أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية، وبالطبع الجميع يرغب فى أن يكون لديه لاعب بهذا الحجم.

وأضاف:" أنا الأهلي له معزة لدي كبيرة وايضا الزمالك،ولكن أنا ارغب أن يكون عمر كمال عبد الواحد محترف فى الخارج وهذه رغبتي، واتمني أن يكون أى تفاوض مع النادي فقط وليس مع اللاعب وهذا هو الاحتراف.

وتابع:" لدي رغبة كبيرة فى أن يكون نادي مودرن فيوتشر لديه جماهير وان شاء الله الفترة المقبلة سيكون لدينا فروع للنادي الأول فى السادس من أكتوبر والتجمع الخامس.

وأتم:" هدفنا كبير خلال الفترة المقبلة وأن نعمل على أن يكون هناك بطولة فى النادي، بجانب الرغبة فى أن نستمر بدعم الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي سيف زاهر انتقالات يناير مارسيل كولر مودرن فيوتشر عمر کمال أن یکون

إقرأ أيضاً:

عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"

تلاحق العروض الخليجية ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط حالة من الغموض حول مستقبلهم مع القلعة الحمراء وعدم حسم المدرب السويسري مارسيل كولر لموقفهم النهائي.

عروض الخليج تستهدف ثلاثي الأهلي

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن هناك اهتمامًا خليجيًا كبيرًا بثلاثي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تلقى الجزائري أحمد قندوسي، الذي يلعب حاليًا معارًا لفريق سيراميكا كليوباترا، عرضًا بقيمة 4 ملايين يورو من أحد الأندية الإماراتية.

وضع أحد فرق الدوري الإماراتي أحمد قندوسي ضمن قائمة أهدافه للموسم المقبل، ويستعد للدخول في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب. ويعرض النادي الإماراتي على قندوسي راتبًا يتراوح بين 1.5 إلى 2 مليون يورو سنويًا.

مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي عاجل.. الأهلي يعلن عبر "الفجر الرياضي" موقفه النهائي من انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

مارسيل كولر سيحدد مصير أحمد قندوسي خلال الأسابيع المقبلة، سواء بعودته للفريق الموسم المقبل أو بالسماح له بالرحيل. قندوسي يرغب في مغادرة الأهلي إذا لم يعد للفريق بعد انتهاء فترة إعارته.

تلقى المالي أليو ديانج عرضًا من نادي الخلود السعودي للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي المقبل. من المتوقع عقد جلسة بين مسؤولي النادي واللاعب لمناقشة العرض قريبًا. كما أن الفريق السعودي مهتم أيضًا بضم الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

من المتوقع أن يتم حسم مستقبل الثلاثي، أحمد قندوسي، أليو ديانج، بيرسي تاو، في الفترة المقبلة، لتحديد موقفهم من الاستمرار مع الأهلي أو الانتقال إلى أندية أخرى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • نيوم يتعاقد مع عباس الحسن حتى 2029 .. صورة
  • آخر تطورات مفاوضات الأهلي والخلود السعودي بشأن تاو
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"