حقق فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، إيرادات في شباك تذاكر السينما أمس السبت تقدر بـ8 آلاف و355 جنيهًا، وجاء في المركز السابع بقائمة الإيرادات اليومية للأفلام المعروضة حاليًا ويأتي في المراكز الستة الأولى فوي فوي فوي، حسن المصري، وش في وش، العميل صفر، أولاد حريم كريم، بيت الروبي، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وجاء إجمالي إيرادات فيلم مستر إكس على مدار 14 أسبوع منذ انطلاق عرضه بالسينما بالتزامن مع موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بنحو 32 مليون جنيه، فيما تصدر أفلام هذا الموسم فيلم بيت الروبي والذي تجاوز 130 مليونًا في 15 أسبوع عرض.

قصة فيلم مستر إكس

تدور قصة فيلم  مستر إكس في إطار لايت كوميدي، من خلال مستر إكس ويقوم بدوره أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم من خلال الشركة التي قام بتأسيسها لهذا الهدف، وتحدث له مفاجآت كثيرة غير متوقعة.

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أس أس، رحاب الجمل، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أكرم حسني وعمرو يوسف ومي عمر وريم مصطفى ومجدي عبدالغني، قصة أماني التونسي، فكرة محمد سويلم وفادي أبوالسعود، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم مستر إكس إيرادات فيلم مستر إكس أحمد فهمي هنا الزاهد فیلم مستر إکس

إقرأ أيضاً:

«ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تربعه على عرش ايرادات شباك التذاكر لموسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يضم أفلاما متنوعة بين الأكشن والكوميدي والتاريخي من خلال 4 أفلام سينمائية وهم ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

وقال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظَا بالمركز الأول فى شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أسماء جلال، أحمد الرافعي، سيد رجب، محمد ممدوح، على صبحي، وآخرين إلي جانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيكول سعفان وآخرين وهو من اخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • بـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»
  • فيلم عصابة الماكس .. إيرادات الخميس تتجاوز 600 ألف
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • فيلم عصابة الماكس يحصد أكثر من نصف مليون جنيه أمس
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس