بوابة الوفد:
2024-07-06@06:08:38 GMT

طلقة تتسبب في إنهاء حياة سيدة على يد شقيقها

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

كشفت تحريات وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بسوهاج، برئاسة رئيس المباحث، في واقعة وفاة ربة منزل تبلغ من العمر 40 عامًا بطلق خرطوش بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز، أن السيدة توفيت نتيجة عبث شقيقها بسلاح خرطوش كان بحوزته وخرجت منه طلقة عن طريق الخطأ.

باستجواب والد المتوفاة “ مزارع”.. قرر بأنه أثناء تواجد ابنته المذكورة بالمنزل رفقة شقيقها “نجار مسلح” ومقيم بذات الناحية، وقيام الأخير بالعبث بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، تسببت في إصابتها التي أودت بحياتها ونفى الشبهة الجنائية.

جرى ضبط المتهم، والسلاح المستخدم بإرشاده، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو الوارد بالبلاغ.

بداية الواقعة.. بتلقى مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بلاغًا يفيد بوفاة سيدة عقب إصابتها بطلق نارى، وتم نقلها للمستشفى، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى.

بالانتقال والفحص تبين وفاة ربة منزل ومقيمة بناحية نجع الشيخ التابع لقرية خارفة دائرة المركز مصابة "برش خرطوش بالصدر"، وتوفيت عقب وصولها للمستشفي، وبإجراء التحريات تبين أن الوفاة نتيجة عبث شقيق المجني عليها بسلاح خرطوش كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ.

 تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخضرت النيابة العامة للتحقيق،  وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وحدة مباحث مركز شرطة جرجا سلاح خرطوش مصابة طلقة

إقرأ أيضاً:

واشنطن تتسبب بارتفاع أسعار شحن الحاويات 40%

وأوضح موقع "مارين لينك" المتخصص في الشحن البحري أن متوسط سعر الحاويات ارتفع بنسبة 40% في الأسابيع الستة الماضية إلى 5068 دولارا، مشيرا إلى أن الأسهم الحرة الصغيرة لشركة هاباج لويد ارتفعت بنسبة 7% منذ منتصف شهر مايو.

بدوره بيّن الرئيس التنفيذي لشركة هاباج لويد للشحن البحري أن الطلب على شحن الحاويات أدى إلى ارتفاع أسعار الشحن خلال الشهرين الماضيين نظرا للوضع في البحر الأحمر.

وتوقع، لويد، أن يرتفع الطلب العالمي على مساحة الحاويات بنسبة تتراوح بين 3% و4% على أساس سنوي في عام 2024، لافتا إلى أن التحويلات البحرية تؤدي إلى احتجاز ما يقرب من 5-9% من سعة السفن العالمية.

وردا على العدوان الصهيوني وحرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر منذ أكتوبر الفائت؛ فرضت الحكومة اليمنية حصارا بحريا على كيان العدو الصهيوني في شهر نوفمبر الماضي.

وعلى الرغم من تأكيد صنعاء على أن الحظر لا يشمل إلا السفن الصهيونية، إلا أن الولايات المتحدة أقدمت على عسكرت البحر الأحمر والعربي واستجلبت بارجاتها وحاملة طائراتها بمشاركة بريطانية وشنت عدوانا على اليمن في ديسمبر الماضي ما دفع القوات المسلحة اليمنية إلى الرد وتوسعت الحظر على كيان العدو الصهيوني ليشمل الدول المعتدية على اليمن وهي أمريكا وبريطانيا كما وسعت الحظر على السفن ليشمل المحيط الهندي والبحر الأبيض المتوسط وكذلك سفن الشركات الملاحية التي تخرق حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • ارتدت تيشيرت الأهلي بسببه.. معلومات عن سيدة في حياة وسام أبو علي
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • ضبط شخصين سرقا سيارة ربع نقل في بني سويف
  • ضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية
  • سقوط تشكيل عصابي سرق موتوسيكل عامل دليفري
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • واشنطن تتسبب بارتفاع أسعار شحن الحاويات 40%
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • «محمد» يتطوع بـ«حياة كريمة» بعد الاستفادة منها: لمسنا الأحلام على أرض الواقع
  • الدم بقى ميه.. عامل ينهي حياة شقيقه بسبب لهو الأطفال بالبلينا