شهدت جلسة محاكمة المتهمين بقتل «طبيب الساحل» انهيار أحد المتهمين الثلاثة خلال جلسة محاكمتهم التي تعقد اليوم بمحكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية.

وتعالت أصوات صرخاته حتى يسمح له القاضي بالتحدث قائلا: «هتخليني اتكلم امتى.. لما اتعدم.. حرام اللي بيحصل.. هو فيه حد بيمشي في الشارع ومعاه 5 آلاف دولار».

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهمين بقتل طبيب الساحل للجنايات، والذي كان على علاقة زمالة بالمتهم الأول، واشتركت المتهمة الثالثة معهما في ارتكاب الجريمة بطريقي الاتفاق والمساعدة، حيث أعد القاتلان مقبرة له في عيادة الطبيب المتهم وجهزا فيها عقاقير طبية وفرتها المتهمة الثالثة لهما، لحقن المجني عليه بها حتى الموت.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمين لكي ينقلوه إلى المقبرة استدرجوه بداية إلى وحدة سكنية استأجروها، حيث اتصلت المتهمة بالمجني عليه وأوهمته بحاجة والدتها لتوقيع كشفًا طبيًّا منزليًّا عليها لكبر سنها وضعفها، فاستجاب لاستغاثتها، والتقى كما اتفقت معه بالمتهم الثاني الذي تظاهر له بنقله إلى مسكن المريضة، واستدرجه بذلك تحايلًا إلى الوحدة السكنية المشار إليها، والتي كان يتربص له فيها الطبيب المتهم، وبعد وصول المجني عليه إليها أجهز المتهمان عليه وحقنه الطبيب المتهم بعقار مخدر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات القاهرة شمال القاهرة قتل طبيب الساحل طبيب الساحل

إقرأ أيضاً:

بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر

أسدلت محكمة النقض المصرية الستار في قضية أب وابنته باتهم بالقتل في الجريمة المعروفة بـ "قضية طالب الرحاب"، برفض طعن المتهم في حكم الإعدام.

ورفضت المحكمة طعن المتهم، وأيدت الحكم بالمؤبد ضد  ابنته، بعد اتهامهما وآخرين بقتل المجني عليه، لتنتهي بعد 6 سنوات من التداول في المحاكم.
طالب الرحاب وبدأت القضية في منطقة الرحاب في 2018، حيث اتهمت النيابة العامة المصرية الأب وابنته و6 متهمين آخرين بقتل طالب في الجامعة البريطانية، عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بعد أن أعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول، وحفروا فيها حفرة  لدفن المجني عليه، وأعدوا صندوقاً خشبياً وحبالاً وشريطاً لاصقاً لذلك.
واعترف المتهم الرئيس في الواقعة أمام النيابة العامة، بقتل الطالب، لأنه هدد ابنت بالفضيحة، بعدما اكتشف صدور حكم بالسجن 25 عاماً على والدها في قضية مخدرات، منذ 20 عاماً، لكن الأب زوّر أوراق هوية وتمكن من الهروب من دخول السجن، بعدما عاش ومارس أعمالًا بالهوية المزورة، ولكن خطيب ابنته اكتشف أمره، فقرر التخلص منه.

مقالات مشابهة

  • بعد 6 سنوات.. الإعدام لقاتل طالب الرحاب في مصر
  • تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص
  • رفض طعن المتهمين بقتل «طالب الرحاب» وتأييد حكم الإعدام
  • المتهم بقتل حلاق المرج: "لم أقصد.. وصديقي السبب"
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل طالب الرحاب
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • خلافات سابقة.. حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور