قال النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، إن المؤتمر الأول لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، كشف عن أهم ملامح البرنامج الانتخابي والتي تركز على تمكين الشباب واستكمال مشروعات التنمية ودعم الاقتصاد وتوطين الصناعة.

وأوضح نويصر، في تصريحات صحفية له، أن البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يستهدف فتح المجال العام والسياسي بما يمثل برنامج شامل للمحتوى السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن عدد المشاركين في المؤتمر الأول للحملة الانتخابية خير دليل على دعم الجميع لبناء الوطن واستكمال التنمية الشاملة وأنهم شريك أساسي في تحقيق رؤية مصر 2030.

وأشار النائب أحمد سعد نويصر، إلى أن حجم التوكيلات التي حصل عليها الرئيس تؤكد مدى إدراك المواطن المصري والشارع على أهمية استكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن ملامح الحملة الانتخابية شملت الكشف عن العديد من الأرقام والبيانات فيما يتعلق بالتوكيلات والتزكيات منا يتسم بالشفافية والوضوح منذ بدء العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب أحمد نويصر البرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي السيسي

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد

ارسل مجلس النواب برقية تايد ودعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء ذلك مع بداية اعمال دور الانعقاد الخامس والاخير من عمر الفصل التشريعي الثاني من عمر مجلس النواب وقال مجلس النواب في برقيته التي جاءت على لسان المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس: إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

ويثمن المجلس جهودكم الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

كما يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن. 

 

مقالات مشابهة

  • الصغيّر: إعادة فتح الحقول النفطية يعزز مشاريع التنمية
  • مجلس النواب يعقد اجتماعاً موسعاً للتنسيق المستمر مع الحكومة الليبية وصندوق التنمية والإعمار
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي مع بداية دور الانعقاد الجديد
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • إحالة مشروع قانون الإجراءات الجنائية إلى اللجنة البرلمانية المختصة لتعديله
  • محافظ القاهرة يشهد فعاليات الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج «تمكين الشباب ورفع الوعى بقضايا السكان»
  • “العقوري” يطلع على مسودة تقرير حقوق الإنسان التي أعدها الفريق المُشكل من ديوان مجلس النواب
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • العرفي؛ المحافظ الجديد مُطّلع ويعلم خبايا السوق الموازي والاعتمادات والشركات التي تتعامل مع المركزي
  • تحرك برلماني لمواجهة السوق السوداء فى أدوية السرطان والحقن المجهري