أكد قدورة فارس رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية، أنه سيتم تحرير الأسرى الفلسطينيين من سجون الاحتلال قريبًا بعد نجاح المقاومة في أسر عشرات الجنود والقادة من جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال العملية المباركة طوفان الأقصى التي انطلقت من غزة نحو مدن غلاف غزة والمستوطنات في جنوب الاحتلال.

وأوضح فارس، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية القاهرة الإخبارية أن المستوطنون في الضفة الغربية يطلقون النار الآن على المارة الفلسطينيين؛ استمرارًا لنهج هذا الكيان المغتصب والمجرم بحق الشعب الفلسطيني.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: كل القوي الفلسطينية موحدة الآن للدفاع عن شعبنا الأبي، وسيتم تحرير الأسرى الفلسطينيين وسيكونون بين أهاليهم قريبًا.

وأفاد فارس، بأن الغارات الإسرايلية والقصف الذي يطال غزة والمدن المحتلة يعد جريمة حرب تستدعي الحساب، وما يحدث عدوان شامل على الشعب الفلسطيني، وهو إنذار بأحداث خطيرة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضاً الجيش الإسرائيلي: إخلاء مستوطنات غلاف غزة عاجل.. إسرائيل تنشر أسماء 26 قائدا وضابطا قتلوا برصاص الفصائل الفلسطينية في غزة المقاومة الفلسطنية تعلن عودة مسلحيها إلى غزة بعد ”عملية رعيم” أول مقاتل يمني يستشهد أثناء قتاله مع المقاومة الفلسطينية في غلاف غزة خلال عملية طوفان الأقصى ”صور” حميد الأحمر يوجه رسالة لإيران والحوثيين ويتحدث عن ”فرصة” ثمينة لصالحهم وول ستريت جورنال : حماس تشن هجوما على إسرائيل وعينها على السعودية عودة تصريح للرئيس اليمني الراحل صالح إلى الصدارة عقب إطلاق المقاومة الفلسطينية عملية طوفان الأقصى إسرائيل تقصف غزة والحوثيون يقصفون تعز بعد خروج مظاهرة داعمة للمقاومة الفلسطينية أول رد من كتائب القسام على تهديد نتنياهو بتحويل غزة إلى ”جزر خربة” تصريح مفاجئ لمسؤول كبير في كتائب القسام يفضح إيران وحزب الله.. ماذا قال؟ عاجل: إعلان حالة الطوارئ في كل إسرائيل ونتنياهو يهدد: سنحول مناطق سيطرة حماس إلى جزر خربة مشاهد مرعبة.. المقاومة الفلسطينية تقتحم موقع «إيرز» وتُحيِّد وتأسر العشرات «فيديو»

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية: مجاهدونا أجهزوا أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة بالشجاعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت المقاومة الفلسطينية، إن "مجاهديها أجهزوا أمس الخميس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة في حي الشجاعية بمدينة غزة". 

وأضافت المقاومة في بيان، أن عناصرها استهدفوا مبنى تحصنت بداخله قوة الإسرائيلية بقذيفة "تي بي جي" المضادة للتحصينات، ثم تقدموا صوب المبنى المستهدف وأجهزوا على بقية أفراد القوة من مسافة الصفر.

وأكد البيان، أن المقاومة فجرت عبوة ناسفة بالمبنى خلال انسحابها، وبعدها تدخل الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والمصابين.

وفي بيان منفصل، أعلنت المقاومة أنها استهدفت اليوم الجمعة، دبابة إسرائيلية من طراز ميركافا بقذيفة "الياسين 105" في حي الشجاعية.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مفاوضات جدية خلال الـ 84 ساعة الماضية حول تبادل الأسرى
  • المقاومة الفلسطينية: مجاهدونا أجهزوا أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة بالشجاعية
  • استمرار الجرائم بسجون الاحتلال.. استشهاد أسيرين أحدهما أفرج عنه قبل أيام (شاهد)
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • قوات الاحتلال تعتقل أكثر من 9520 فلسطينياً خلال تسعة أشهر
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل
  • إسرائيل تعترف باغتصاب وتعذيب الأسرى الفلسطينيين
  • “تجربة مرعبة”.. الطبيب الفلسطيني بسام مقداد يكشف قسوة سجون الاحتلال
  • "سرايا القدس": بعض الأسرى الإسرائيليين حاولوا الانتحار