من تصاميم الملابس الرياضية إلى أكثر مدرجات عروض الأزياء فخامة حول العالم، تأتي قطعة ملابس هامة ومميزة وخلابة لتمنحك لوك مريح، يومي، يناسب العمل، المشاوير السريعة وأحيانا بقصات ملائمة للسهرات،  وهي تصميم البلوز الموصول بقلنسوة أو الـ"هودي". 

اقرأ ايضاًماكس مارا بستوحي مجموعته لصيف 2024 من الحرب العالمية

ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023-2024، ومن خلال مجموعات العروض المميزة التي قدمها مختلف المصممين من حول العالم ومن أبرز ابتكارات مدونين الموضة من حول العالم بالـ"ستريت ستايل" يمكنك إلقاء نظرة على أسلوبهم الراقي والذي اعتمدوه لتطلي بأناقة عملية، شبابية وأنيقة.

من عرض ماكس مارا صيحة الـ"هودي" بفصة الفستان

من الصيحات التي وقعت حضورا مميزا خلال هذا الموسم، التي اعتمدت بأسلوب راقي، صيحة الـ"هوديز" الطويلة، التي تعتمد بشكل فستان قصير، التي ظهرت خلال عرض "ماكس مارا" في أسبوع ميلان للموضة لخريف وشتاء 2023-2024 الماضي.

 وأطلت العارضة صوفيا ستينبرغ بالإطلالة الراقية منسقة مع بوت بساق عالية وكعب متوسط، وإذا كنت من محبات الإطلالات الجريئة والأسلوب المجازف في ذات الوقت، ننصحك بأن تستوحي من هذه الإطلالة، وتطبقيها في إطلالات الخريف القادمة، ويمكنك استبدال طرق التنسيق بعدة أشكال مختلف.

ومن أسلوب الفنانة العالمية ريهانا ومن الـ"ستريت ستايل" المبهر الخاص بها، ننصحك بتحقيق التوازن بين الـ"هودي" التي ستختاريها وخصوصا بقصة الفستان الـ"أوفرسايز"، حيث يمكن المحافطة على الإطلالة أنيقة وراقية من غير تنسيقها أو دمجها مع أحذية "بلاتفورم" أو أحذية عالية ومكتظة بالتفاصيل، وللإطلالة بالقصة الـ"أوفر سايز" للـ"هودي بقصة الفستان ننصحك بتنسيقها مع حذاء بكعب أو "ستيليتو" بسيط أو "بوت" جلدي عالي.

اقرأ ايضاًعرض فالنتينو مدرسة جمالية لصيف 2024 وحبيبة ليوناردو ديكابريو حاضرةالهودي" الـ"كروبد" أناقة عملية وشبابية متجددة

تبدع عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة هايلي بيبر باختيارها صيحات أزياء شارع راقية ومن أسلوبها نقدم لك تنسيقها الذي اعتمدته خلال ظهورها في شوارع مدينة لوس أنجلوس مؤخرا، حيث اعتمدت "كروب توب" باللون الرمادي بقصة شبابية "كروبد" مع سروال أسود فضفاض باللون الأسود الأنيق  مع حذاء أبيض، واستوحي منها إطلالتك القادمة بأسلوب أنيق وراقي ومناسب للمشاوير العملية.

البليزر مع الـ"هودي" أسلوب اشتهر في الآونة الأخيرة

بأسلوب هايلي بيبر الأنيق الذي يأخذ صورته من وحي التسعينيات شوهدت هايلي بإطلالة راقية وجريئة ومناسبة لمحبات الإطلالات العملية والمبتكرة في ذات الوقت مع البعد عن الملل في الأسلوب، حيث اعتمدت الـ"هودي" مع جاكيت بقصة الـ"بليزر" لتبدو بطلة جريئة وجدية ومناسبة للمشاوير النهارية أو الذهاب إلى العمل. 

أما في هذه الصورة نقدم لك إطلالة مميزة وكن بأسلوب مختلف للـ"هودي" مع الـ"البليزر" وذلك من cos، نسق فيها "هودي"، بأسلوب أنيق مع الـ"بليزر" الذي أتى مغلقا وبقصة كبير لطلة راقية ومبتكرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ازياء هايلي بيبر هودي ريهانا

إقرأ أيضاً:

مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024

نجح توني كروس، لاعب وسط منتخب ألمانيا في الظهور بصورة مميزة بالكأس القاري، وكان نجم ريال مدريد الإسباني، عنصرا رئيسيا في تأهل "المانشافت" للدور القادم، بسبب قدرته على نقل اللعب للأمام وربط إيقاع منتخب بلاده.

يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي


و بات توني كروس أكثر اللاعبين قياما بالتمريرات الصحيحة في دور المجموعات بأكمله، بواقع 326 تمريرة، وذلك وفقا للحساب الرسمي لكأس الأمم الأوروبية.
وبفارق كبير، جاء في المركز الثاني، نجم وسط إيطاليا نيكولو باريلا، بنحو 221 تمريرة صحيحة، وجاء مواطنه الآخر، جورجينيو بـ219 تمريرة، ثم بيير هوبيرج، لاعب الدنمارك (219) وخلفه زميله مورتين هيولماند (199)، وكل المنتخبين الإيطالي والدنماركي قد غادرا البطولة من دور ثمن النهائي.
ويخوض توني كروس بطولته الأخيرة مع المنتخب الأماني بعد غعلانه إعتزال كرة القدم قبل إنطلاق منافسات اليورو.

مقالات مشابهة

  • المشنقة التي تلتف حول الأعناق تفتكّ بالشباب في العراق!
  • الزمالك على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة كاميرونية مميزة
  • بن قرينة يدعم خيار إستكمال بناء الجزائر الجديدة
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • فوائد البطيخ: لذة الصيف مع فوائد صحية لا تُقاوم
  • خيار الادارة السودانية المؤقتة في المهجر
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يضم مارك جويو من برشلونة
  • مايسترو المانيا يواصل تألقه في يورو 2024