استقبل اللواء ياسر محمد حماية، رئيس مدينة الغردقة، وفدًا من وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، برئاسة حسن خلف، وكيل الوزارة، وبحضور شيرين صفوت، مدير إدارة البرلمان، وإيريني نجاح، مسؤول برلمان الشباب، بالإضافة إلى أعضاء برلمان الطلائع والشباب ومحاكاة مجلس النواب.

حيث اجتمع رئيس مدينة الغردقة، اللواء ياسر محمد حماية، بوفد من الشباب والرياضة بالبحر الأحمر في لقاء مميز استعرض خلاله الجميع التحديات والمشكلات التي تواجه المدينة.

رحَّب اللواء حماية بالشباب الملهم الذين يشكلون الروح المضيئة للمستقبل. 

وأكد رئيس المدينة على أهمية دور الشباب في المشاركة السياسية والاجتماعية، مشيدًا بالوعي والحس الوطني الذي يتسم به هؤلاء الشباب.

وفي سياق اللقاء، ناقش الحضور بشكل مفصل المشاكل المحلية والتحديات التي تواجه الشباب في المدينة. تم التركيز على سبل تعزيز التعليم والتوظيف وخلق فرص عمل مناسبة للشباب الواعد. وأعرب الحاضرون عن تفهمهم للظروف الحالية واستعدادهم للمساهمة في إيجاد حلول مستدامة لهذه التحديات.

 

التزام بحل المشكلات

رئيس المدينة أكد على التزام الحكومة المحلية بحل جميع المشكلات والتحديات التي طُرِحَت خلال اللقاء. وأضاف أن هناك خططًا استراتيجية قيد التنفيذ لدعم الشباب وتوفير البنية التحتية اللازمة لتحقيق تطلعاتهم.

 

دور الشباب في المستقبل

في ختام اللقاء، أكد اللواء حماية على أهمية استمرار هذه الحوارات والتفاعل المستدام بين الحكومة المحلية والشباب. وشجع الشباب على المشاركة الفعَّالة في الحياة السياسية والاجتماعية للمدينة، مشيرًا إلى أنهم هم عماد المستقبل وركيزة التنمية المستدامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس مدينة الغردقة الشباب والرياضة التحديات المحلية الحكومة المحلية المستقبل المشرق

إقرأ أيضاً:

متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة

كشف محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، تفاصيل اجتماع الدكتور أشرف صبحي مع النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية والكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

عاجل.. أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة عاجل|متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام الأهلي (فيديو)

وقال "الشاذلي" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الإثنين، "الوزير قال لرئيس نادي الزمالك إحنا مش قاعدين علشان نطلب أنك تخوض المباراة أم لا لأن هذا أمر فني يخص نادي الزمالك وأنا بكلمك على شكل الدولة اليوم لا بد يكون فيه خطاب رسمي بوجود مباراة من عدمه".

تفاصيل اللقاء 

وأَضاف "كل التجهيزات الخاصة بإقامة المباراة ووجود الحكام والإعلاميين لن تكون موجودة، طلب يعرف لو فيه توغل من أحد المؤسسات على الأخرى وتطبيق سليم للائحة المسابقة واتحاد الكرة واللجان التابعة، وجود رابطة الأندية التي كان الوزير حريص على وجودها ليكون بمثابة مجلس إدارة للأندية لا بد أن ندعمها ونقويها".

وأردف "أي جانب فني يتعلق بالتحكيم يتم التفاوض بشأنه، ولكن إذا كان فيه مباراة لن نسمح بأن يتكرر ويكون هناك نادي يروح ونادي لا يروح وفي الوقت نفسه لا بد من التطبيق الصارم للوائح والقوانين من دون أي استثناءات".

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يُنقذ مواطنًا من "معاناة الحصول على شهادة صلاحية أرضه"
  • رئيس بني مزار يستمع لمشاكل أهالي المدينة
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • "الذكاء الاصطناعي لأندية التطوع" لقاءات تعريفية بمركز شباب جهينة الشرقية
  • سلسلة لقاءات ديبلوماسية لميقاتي في السرايا
  • سياحة النواب تعقد اجتماعا لمناقشة المشكلات التي تعرض لها الحجاج
  • كواليس جلسة وزير الرياضة مع رئيس الزمالك قبل الاعتذار عن القمة
  • 3699 مشروعًا مولها صندوق التنمية المحلية خلال عامين باستثمارات 68.2 مليون جنيه
  • متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة