يبدأ اليوم عرض أولى حلقات ثاني حكاية "ما تيجي نشوف" من مسلسل "55 مشكلة حب" للكاتب مصطفى محمود، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الحكاية الأولى "ألفريدو". 

من هم أبطال حكاية "ما تيجي نشوف"؟ 
 

ويشارك في بطولة حكاية ماتيجي نشوف هنا شيحة، وإسلام جمال، وملك قورة، وأحمد جمال سعيد، وعدد آخر من النجوم، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد الخبيري.

 

تفاصيل مسلسل 55 مشكلة حب 
 

ومسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب"، للدكتور مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبدالعاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

يتناول العمل مشاكل الحب بشكل عصري، ويقدم الجزء الأول من المسلسل 3 مشاكل، على أن تدور كل مشكلة في 10 حلقات، ولكل حكاية فريق عمل مختلف في التأليف والإخراج والنجوم المشاركين في البطولة، ويتولى السيناريست عمرو ياسين مهمة الإشراف العام على الكتابة، وإشراف عام على الإخراج عصام نصار.


ما هي مواعيد عرض حكاية "ما تيجي نشوف"؟ 
 

حكاية “ما تيجي نشوف” مكونة من 10 حلقات، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين، في تمام الساعة الثامنة مساء،ً وتعاد بمعدل مرتين في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي.

 

بينما تعرض حكاية ما تيجي نشوف عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حكاية ما تيجي نشوف حكاية ألفريدو فی تمام الساعة ما تیجی نشوف مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت مراكز الاقتراع أبوابها اليوم الجمعة، أمام الناخبين فى إيران للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية.

وذكرت قناة (برس تى فى) الإيرانية، أن الناخبين الإيرانيين بدأوا في التوافد مجددًا على مراكز الاقتراع بعد أسبوع من إجراء الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية والتي لم يتمكن فيها أي من المرشحين من الفور بأغلبية صريحة.

وتجري جولة الإعادة بين المرشحين مسعود بزشكيان وسعيد جليلي اللذين نالا أعلى نسبة من الأصوات في الجولة الأولى من الانتخابات التي جرت في الـ28 من يونيو الماضي التي شارك فيها أكثر من 24 مليون شخص.

وكانت مراكز الاقتراع قد فتحت أبوابها في تمام الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي للبلاد، ومن المقرر أن تغلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم.

جدير بالذكر أن إيران دعت إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في 28 من يونيو الماضي في أعقاب مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي إلى جانب سبع أشخاص آخرين في 19 من مايو المنصرم إثر تحطم مروحيته في شمال غربي البلاد.

 

مقالات مشابهة

  • عزة مصطفى في أولى حلقات برنامج «الساعة 6»: نقول ما يرضي ضمائرنا والوطن
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات برنامج «الساعة 6» على الحياة للإعلامية عزة مصطفى
  • انطلاق أولى حلقات الصالون الثقافي الصيفي بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • الليلة.. نهائي مبكر بين البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو2024
  • بَدْء التصويت فى جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • توقف خدمات حجز قطارات النوم تمامًا في هذا التوقيت - تفاصيل