شفق نيوز/ اعلن كاوا لطيف محامي عضو مجلس محافظة السليمانية كريم علي، يوم الأحد، إطلاق سراح موكله بكفالة ضامنة.

وقال لطيف، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، ان "قاضي تحقيق كلار أطلق سراح كريم علي بكفالة"، مشيرا إلى أن "كريم علي موقوف منذ يوم الاثنين الماضي (25-9) وفق المادة (2) سوء استخدام أجهزة الاتصال".

واضاف ان "امر توقيفه جاء بناء على 3 شكاوى مقدمة من (وزارة المالية ومديرية منفذ برويزخان ومديرية جمارك گرميان) ، بعد ما تحدث عضو مجلس محافظة السليمانية عن ملف التهريب في منفذ برويزخان في إحدى اللقاءات التلفزيونية".

وأفاد مصدر مطلع يوم الاثنين، 25 / 9 / 2023، بتوقيف عضو في مجلس محافظة السليمانية بعد تحدثه عن التهريب في أحدى المنافذ الحدودية.

وقال المصدر، إنه بسبب تحدث عضو مجلس محافظة السليمانية كريم علي عبر إحدى القنوات الإعلامية حول عمليات التهريب في منفذ برويزخان الحدودي مع إيران، تقرر توقيفه بأمر من قاضي تحقيق كلار بعد مثوله صباح اليوم امامه بناء على شكوى مقدمة من قبل وزارة المالية في حكومة إقليم كوردستان.

وأضاف المصدر، أن أمر التوقيف جاء وفقا للمادة (2) من قانون العقوبات العراقي والخاصة بسوء استخدام أجهزة ووسائل التواصل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مجلس السليمانية مجلس محافظة السلیمانیة کریم علی

إقرأ أيضاً:

خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد البرازيلي ميكالي جلسة خلال الايام القليلة المقبلة، مع مجلس إدارة اتحاد الكرة، وذلك حسم الجهاز المعاون له بعد أن تولي تدريب منتخب مصر للشباب مواليد 2005.
وعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم جلسة مع ميكالي، تم الاتفاق خلالها على تفاصيل العمل خلال المرحلة المقبلة.

وحقق ميكالي إنجازا تاريخيا مع المنتخب الأوليمبي المصري، بقيادته للتأهل إلى نصف النهائي في أوليمبياد باريس 2024، مما دفع الاتحاد المصري للتعاقد معه لقيادة جيل جديد، استعدادا لأوليمبياد لوس أنجلوس 2028.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..رئيس مجلس الوزراء يطلّع على سير الأعمال في مشروعي إعادة تأهيل طريق العبر و منفذ الوديعة
  • الشاوش: أكثر من 100 عضو بمجلس الدولة أيدوا “اتفاق المصرف المركزي”
  • بن مبارك يزور منفذ الوديعة ويوجه بمراجعة أسعار التربتك وإجراء التدوير الوظيفي
  • خلال أيام.. جلسة بين ميكالي واتحاد الكرة لحسم تشكيل جهازه المعاون
  • اتفاق المركزي.. “توجه عام” بمجلس الدولة لقبوله، فهل يمر؟
  • جمارك.. تسجيل 73 قضية في إطار مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية
  • السليمانية تطلق مهرجان الخريف لتعزيز المنتجات المحلية والفلكلور الكوردي.. صور
  • انطلاق حملة تطوعية لتنظيف نهر دوكان في السليمانية
  • الداخلية تُشدد قبضتها لضبط جرائم التهريب
  • قصف مسيّر قرب مقر عسكري تابع لقوة كوماندوز في السليمانية