تصدر اسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" وذلك بعد لقطة احتفاله مع اللاعب التونسي حمزة المثلوثي. 

حمزة المثلوثينجم الزمالك يقبل قدم شيكابالا 

اعتذر التونسي حمزة المثلوثي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لقطة تقبيل قدم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، بعد تسجيله هدف الفوز على البنك الأهلي.

وكتب المثلوثي، عبر صفحته على "إنستجرام": "بالنسبة للقطة الاحتفال مع شيكا، لقطة عفوية طيعًا، وأنا والله من كتر الحماس والفرحة نسيت شعملت! لقطة مش صح اعتذر".

وفاجأ المثلوثي الجميع بتقبيل قدم محمود شيكابالا بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى البنك الأهلي بالجولة 3 من عمر دوري نايل المصري.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بهدف إلى بالفوز بنثائية على حساب البنك الأهلي، بملعب القاهرة الدولي أمس.

انتهاء أزمة منع القيد بنادي الزمالك

في سياق متصل، أعلن خالد رفعت، المدير السابق للتسويق والتعاقدات في النادي الأبيض، والمسؤول عن حل أزمة القيد مع اتحاد كرة القدم المصري، نجاحه في رفع حظر القيد لنادي الزمالك بعد التنسيق مع الاتحادين الدولي والمصري.

أمريكا تحذر شركات الطيران من التحليق بأجواء إسرائيل المقاومة أسرته بالملابس الداخلية.. من هو الجنرال الإسرائيلي نمرود ألوني؟

وأعرب خالد رفعت عن شكره للاتحاد المصري لكرة القدم على مساعدته في إنهاء الأزمة وتمهيد الطريق لقيد اللاعبين، حيث يُسمح الآن للنادي بقيد اللاعبين الناشئين بشكل طبيعي، استعدادًا لقيد لاعبي الفريق الأول في يناير المقبل.

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال النادي مهددًا بعقوبات إضافية بسبب الأقساط المستحقة والغرامات للاعبين آخرين، بالإضافة إلى وجود قضايا قائمة ينتظر النادي قراراتها.

الزمالك موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك

ومن المقرر أن تجرى انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر، وذلك وفقاً لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء ووزارة الرياضة.

وأغلق الأحد الموافق 11 سبتمبر الماضي، باب التقدم لـ انتخابات الزمالك، الذي كان قد فتح يوم الإثنين 4 سبتمبر.

جدير بالذكر أنه تم غلق باب الترشيحات الخاصة بانتخابات القلعة البيضاء، وخرج مرتضى منصور ونجليه من سباق الانتخابات، ولم يتقدم أي منهم للانتخابات الخاصة بالنادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الزمالك نادي الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري

يقدم موقع "الفجر الرياضي" في هذا التقرير بثًا مباشرًا لمباراة الزمالك ضد الأهلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري لكرة القدم للسيدات لموسم 2024-2025.

بث مباشر لمباراة الزمالك ضد الأهلي في دوري السيدات المصري

يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الجمعة، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، وذلك في إطار افتتاح الدوري المصري لكرة القدم للسيدات. وتعد هذه المباراة التاريخية أول ديربي يجمع الفريقين في تاريخ كرة القدم النسائية المصرية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في ديربي كرة القدم النسائية

ستقام المباراة بين الزمالك والأهلي اليوم الجمعة، الموافق 4 أكتوبر 2024، في افتتاح النسخة الجديدة من الدوري المصري للسيدات.

ستُقام مباراة ديربي السيدات بين الزمالك والأهلي في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر نادي الزمالك في ميت عقبة.

يتم نقل المباراة على قناة أون تايم سبورتس الفضائية على القمر الصناعي نايل سات بشكل مجاني ومباشر لجميع عشاق كرة القدم في مصر.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك للسيدات

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي في ديربي الكرة النسائية بالدوري المصري
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • كوستا: زيزو أفضل لاعب في إفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • جيفرسون كوستا: زيزو أفضل لاعب في أفريقيا..وأعرف شيكابالا قبل انضمامي للزمالك
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية