صدى البلد:
2024-10-02@03:56:49 GMT

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بأبو حماد بالشرقية

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أصيب 3 أشخاص بجروح وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد إثر وقوع مشاجرة بينهم وبين آخرين بمنطقة تل مرادس بقرية الاسدية دائرة مركز ابوحماد وتم نقل المصابين الي مستشفي ابوحماد وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة.

فيما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارا يفيد ورود إشارة من مستشفي ابوحماد بإستقبال كل من "صلاح م ا ع"49 سنة مقيم تل مرادس مصاب بجرح قطعي باليد اليسري و"رائد م ا" 43 سنة مقيم تل مرداس مصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد و"عبد الرحمن م ا" 38 سنة مصاب بسحجات وكدمات بالجسم وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة.

سقوط عنصر إجرامى بحوزته 5 كيلو بانجو وهيروين بالشرقية

وبالإنتقال والفحص تبين حدوث إصابتهم إثر وقوع مشاجرة بينهم وبين أخرين بمنطقة تل مرادس بقرية الاسدية دائرة مركز ابوحماد وتم نقل المصابين الي مستشفي ابوحماد وتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة لهم وتحرير محضر بالواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اصابة 3 اشخاص الأجهزة الأمنية بالشرقية الأجهزة الامنية اجهزة الامن الرعاية الصحية تحرير محضر تقديم الرعاية سحجات وكدمات ابوحماد وتم

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف

أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة في مشاجرة بين أبناء عمومة، استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، في قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف.

 

 تلقّت مديرية أمن بني سويف إخطارًا من مستشفى الواسطى المركزي يفيد بوصول 4 مصابين جراء المشاجرة التي استخدمت فيها الطوب والعصي والحجارة، وهم: "ربيع.إ.ب"، 50 عامًا، الذي تعرض لإصابة بجرح قطعي في فروة الرأس، و"أبو بكر.ن.إ"، 21 عامًا، الذي أصيب بجرح قطعي في اليد اليسرى وكدمة شديدة بالساق اليسرى، و"رجب.م.إ"، 31 عامًا، بكدمة شديدة في فروة الرأس، بالإضافة إلى شقيقه "إدريس.م.إ"، 25 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس.

 

وعلى الفور، قامت الطواقم الطبية في مستشفى الواسطى المركزي بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتمت معالجة الجروح القطعية والكدمات باستخدام الضمادات والغرز، حيث استقرت حالتهم الصحية بشكل مبدئي، إلا أن البعض منهم لا يزال تحت الملاحظة الطبية للتأكد من عدم حدوث أي مضاعفات.

 

وقامت الأجهزة الأمنية بتحرير محضر رسمي بالواقعة وبدأت في التحقيق لكشف ملابسات المشاجرة وأسباب اندلاعها، وقد تم إرسال فرق من الشرطة إلى موقع الحادث في قرية الميمون لضبط الأمن والحد من تصاعد التوتر بين الطرفين.

 

وأشار مصدر أمني إلى أن الخلافات العائلية قد تكون السبب الرئيسي وراء اندلاع المشاجرة، إلا أن التحقيقات جارية للتأكد من كافة التفاصيل، وفي إطار الإجراءات القانونية، سيتم استدعاء الشهود والاستماع إلى أقوال المصابين بهدف اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتسببين في الحادث.

مقالات مشابهة

  • مشاجرة السنج والسيوف .. إصابة 3 أشخاص بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص|تعرف على السبب
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالخصوص
  • إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف على طريق مطروح
  • قافلة طبية بيطرية بقرية بنى أيوب بأبو حماد
  • إصابة شخصين فى حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزل بالشرقية
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بين أبناء عمومة بالطوب والعصي والحجارة ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث دراجة نارية بكفرالشيخ
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص فى تصادم موتوسيكل بآخر على طريق منية النصر بالدقهلية
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج