المهرة (عدن الغد ) احمد بولحيم

شهد محور الغيضة القتالي صباح اليوم الاحد عرض عسكري مهيب بمناسبة الاعياد الوطنية ثورة السادس والعشرين من سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر والثلاثين من نوفمبر .

وحضر العرض محافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر وقائد محور الغيضة اللواء محسن علي مرصع وعدد من قيادات السلطة المحلية وقيادات عسكرية وأمنية .

وشاركت في العرض الوحدات العسكرية التابعة لمحور الغيضة وعدد من الوحدات الامنية .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

يصل لـ 500 ألف .. قرض تشطيب الوحدات السكنية من البنوك |تفاصيل

تحرص البنوك و القطاعات المصرفية فى مصر على توفير أحدث العروض التمويلية لعملائها بشروط ميسرة، ويأتي على رأس عروض التمويلات القروض الشخصية وقروض تشطيب الوحدات السكنية  خاصة بعد إرتفاع تكلفة المواد الخام للتشطيبات. 

 قرض تشطيب الوحدات السكنية من البنوك

 

 قرض تشطيب الوحدات السكنية بنك أبوظبي الأول

يتيح بنك أبوظبي الأول تمويل لتجديد المنزل يصل إلى 15 مليون جنيه، بتمويل يصل إلى 40% من قيمة العقار ودفعات مقدمة مرنة لتناسب احتياجات العملاء وفترات سداد مريحة تصل إلى 15 سنة.

ويوفر البنك التمويل بحد أدنى لسن العميل 25 سنة للمواطنين المصريين.

قرض تشطيب الوحدات السكنية بنك فيصل الإسلامي

يوفر بنك فيصل الإسلامي تمويل بنظام المرابحة الشرعية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية يصل إلى 500 ألف جنيه لتشطيب الوحدات السكنية ومليون جنيه لتمويل مواد البناء، ويصل إلي 90% من تكاليف التشطيب أو البناء.

وتصل مدة سداد التمويل إلى 10 سنوات، ويشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل 3000 جنيه، وإلا يقل سن العميل عن 21 عاماً، ومصاريف إدارية 0.5% من قيمة التمويل تدفع مرة واحدة فقط طوال فترة السداد.

ويوفر البنك إمكانية التعامل على الوحدات المؤجرة وفقاً لقانون (الايجار القديم أو الجديد) بشرط ألا تتجاوز فترة الأقساط مدة الايجار وبأسعار عائد تنافسية.

ويتطلب من العميل تقديم بطاقة رقم قومي سارية + إيصال مرافق حديث لمحل الإقامة، وشهادة بالراتب الشهري معتمدة من جهة العمل، وبالنسبة لأصحاب الأنشطة التجارية والمهن الحرة يتم تقديم شهادة معتمد من محاسب قانوني بإجمالي الإيرادات السنوية وصافي الدخل، وكشف حساب بنكي لمدة 6 شهور (إن وجد)، مع تقديم المستندات الخاصة بالوحدة السكنية أو الأرض محل التمويل وتراخيص البناء، وعرض سعر بتكلفة التشطيب / البناء من الجهة الموردة.

 قرض تشطيب الوحدات السكنية بنك البركة

يوفر بنك البركة تمويل لتشطيب المنزل بأنظمة دفع مريحة بدفعة أولى من قيمة التمويل تبلغ 20% كحد أدنى ويصل إلى 750 ألف جنيه بمدة سداد تصل إلى 6 شهور، ونسبة عبء للمديونية تبلغ 50% من صافي الدخل بأسعار تنافسية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.

ويتطلب من العميل الراغب في الحصول على التمويل تقديم بطاقة رقم قومي سارية (للمصريين) وفاتورة مرافق حديثة (هاتف، كهرباء، غاز إلخ) ، ومقايسة تشطيب للوحدة السكنية مع أثبات دخل للعاملين.

وفى حالة تحويل الراتب يتم تقديم تعهد معتمد من البنك بتحويل الراتب أو القسط بجانب شهادة دخل حديثة، وفى حالة عدم تحويل الراتب يتم تقديم كشف حساب معتمد لآخر 6 أشهر (شخصي) أو شهادة دخل حديثة مصدق عليها بصحة توقيع بنكى أو ختم النسر لم يمر عليها أكثر من شهر.

بينما يقدم أصحاب المهن الحرة والأعمال إثبات للدخل وكشف حساب بنكي لآخر 6 أشهر السابقة (شخصي أو مؤسسي) وسجل تجارى حديث لم يمر عليه 3 شهور وبطاقة ضريبية سارية.

ويتح البنك تمويل تشطيبات المنازل متاح لمن هم في عمر 21: 60 سنة (الموظفين) و65 سنة (أصحاب المهن الحرة والأعمال)

قرض تشطيب الوحدات السكنية بنك QNB

يقدم بنك QNB حلول نقدية لتلبية الإحتياجات المالية المتزايدة والمتنوعة من خلال قرض نقدي مصمم لتجديد المنزل لتجديد، أو فرش أو بدهان المنزل بسهولة مع قرض تجديد المنزل.

ويوفر البنك قرض يغطي تكلفة التجديد والفرش بالكامل وبعائد تنافسي و تأمين مجاني على الحياة طوال مدة القرض، وبأقساط شهرية ثابتة طوال مدة القرض حتى لا يشعر  العميل بأي عبء، وخصم الأقساط أوتوماتيكياً سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد.

ويوفر البنك القرض لعملاء تحويل الراتب في QNB ، أصحاب الأعمال الحرة وللموظفين (بشرط تحويل أو بدون تحويل الراتب) وتصل قيمته إلى 250 ألف جنيه للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة ولا يوجد حد أقصى لعملاء تحويل الراتب في QNB.

وتصل مدة القرض إلى 84 شهرا، بشرط إلا يقل عن 21 ولا يزيد عن 60 أو 65 سنة عند نهاية مدة القرض حسب سن التقاعد.

 

مقالات مشابهة

  • يصل لـ 500 ألف .. قرض تشطيب الوحدات السكنية من البنوك |تفاصيل
  • سكرتير سوهاج يشهد احتفالية مجمع الإعلام بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنيء الرئيس بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • عاجل- تعطيل العمل في البنوك الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • يهدف للحفاظ على الهوية.. قصر روض الفرج يشهد عرض "الحياة حدوتة" بمهرجان فرق الأقاليم
  • قصر روض الفرج يشهد عرض "الحياة حدوتة" بمهرجان فرق الأقاليم.. صور