كانت النجمة سيلينا جوميز حاضرة ضمن ضيوف أحد الحفلات الخيرية التي اقيمت لصالح التوعية بالصحة العقلية في لوس أنجلوس.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من الحضور المميز لجوميز، التي ظهرت بمجموعة اطلالات انيقة ضمن الحفل الذي اقيم بعنوان Rare Impact Fund Benefit Supporting Youth Mental Health.

سيلينا جوميزعلاقة جديدة بين مشاهير هوليوود

 

ترددت أنباء قوية عن دخول الثنائي زين مالك وسيلينا ويليامز، في علاقة عاطفية بعد أن شوهد الثنائي في أمسية سرية جمعت بينهما.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، العلاقة العاطفية للثنائي، ستعيد زين مالك للواجهة بين نجوم هوليوود بعد فترة غياب طويلة، كما أنه لن يكون النجم الأول الذي ترتبط به سيلينا جوميز.

البحث عن حبيب جديد

 

يأتي ذلك بعد أن ودعت النجمة سيلينا جوميز ماضيها المأساوي الخاص بالعلاقات العاطفية الفاشلة، وتتطلع الآن للمستقبل، حسب مصادر مقربة منها.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن سيلينا الآن منفتحة للدخول في علاقة عاطفية جديدة، بعد مرور 5 سنوات على أكبر صدمة عاطفية تعرضت لها في حياتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة سيناء يشهد مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

 شهد الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء التدشين لاحتفالية  انطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية .


يرافقه الدكتور أسامة سالم وكيل مديرية الصحة والدكتورة اينا سلام مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة و الإدارات المنوطة بالمشاركة فى فعاليات المبادرة.

وقال الدكتور أحمد ان محور الرعاية الصحية من أهم محاور مبادرة بداية والتى تشمل التعليم والصحة والثقافة والرعاية الاجتماعية مع التركيز على الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع بهدف تحسين جودة الحياة من خلال تقديم خدمات صحية تسهم فى رفاهية المواطن.

من جانبه أوضح الدكتور اسامه قيام وكيل وزارة الصحة بعمل اجتماع مشترك مع كل إدارة مُشاركة بالمبادرة وأكد على أهمية تضافر الجهود والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والمؤسسات المجتمعية بالمحافظة، وتوثيق كافة الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال 100 يوم بالمبادرة وتحديد مخطط كل جهة لتحقيق أهداف المبادرة المرجوة في خدمة المجتمع وتنمية بناء الإنسان.

مقالات مشابهة

  • «صحة سوهاج»: تقديم أكثر من 212 ألف خدمة طبية ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • تدشين « مركز روشن الخضراء »
  • ياسر الهضيبي: مبادرة بداية جديدة تدعم الشباب وتمهد لنهضة اقتصادية شاملة
  • «أوقاف الإسكندرية» تشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • «الصحة»: مبادرة «بداية جديدة» تحقق الاستفادة القصوى للمواطن
  • قيادية بـ«الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» تدعم تمكين المرأة المصرية
  • وكيل صحة سيناء يشهد مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • أكاديمي يوضح كيف تدعم مبادرة «بداية جديدة» الأسر الأولى بالرعاية
  • سيلينا جوميز تكشف حقيقة خطوبتها في حفل جوائز إيمي 2024
  • ياسمين عبد العزيز تدعم شيرين بفيديو وتعليق