أعلنت  الدكتورة هند عبد اللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية استقبال ممثلي بعض الشركات العاملة في مجال إنتاج وتصدير المحاصيل البستانية والنباتات الطبية والعطرية من أعضاء المجلس التصديري للحاصلات الزراعية .

 وذلك في زيارة تفقدية للمعمل للاطلاع على التطوير المستمر داخل أقسام المعمل المختلفة وتطبيق نظم الجودة مروراً باستلام العينات وحتى استصدار نتائج التحليل و أثر في جودة ودقة نتائج التحليل المختلفة وزيادة سعة استقبال أكبر عدد ممكن من العينات مما يعود بالنفع على زيادة الصادرات الزراعية والغذائية وذلك 

قدمت مدير المعمل عرضا حول أقسام المعمل المختلفة وما يقدمه من خدمات تحليلية وتدريبية واستشارية، والذي أكدت خلاله على أن المعمل دائماً يسعى إلى استمرار التطوير والتوسع لخدمة العاملين في القطاع الزراعي وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلبات الجهات الرقابية من الخدمات التحليلية أو التدريبية أو الاستشارية كما أن المعمل يقوم على مدار اليوم باستقبال كافة العينات الواردة إليه من كافة العملاء والجهات ويتضمن ذلك الإجازات الرسمية والتي يعمل خلالها المعمل بدون توقف.

 ثم قام  ممثلو الشركات بجولة تفقدية داخل أقسام المعمل المختلفة حيث تم الاستماع إلى كافة استفساراتهم والرد عليها من خلال السادة مدير المعمل ومدير الجودة ورؤساء الأقسام وفي ذات الإطار أشارت د. هند عبد اللاه أن هذه الزيارة تأتي في ضوء البروتوكول الموقع بين المعمل والمجلس وقد قام كل من د. طاهر قدح مدير إدارة التسويق، وصفاء حسين مسئول التسويق بمرافقتهم خلال تفقدهم أقسام المعمل هذا وسوف يستمر التنسيق مع المجلس لتنسيق زيارات أعضائها من الشركات خلال الفترات القادمة.

IMG-20231008-WA0001 IMG-20231008-WA0004 IMG-20231008-WA0000 IMG-20231008-WA0002 IMG-20231008-WA0003

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ميناء نويبع البحري يستقبل حجاج بيت الله الحرام

وجه اللواء مهندس محمد عبد الرحيم رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، برفع درجة الاستعداد بصالات السفر والوصول من (نظافة، تكييفات، إذاعة، شاشات، كاميرات)، وتجهيز الصالات بخدمات الإذاعة، ونظافة الميناء بالداخل والخارج، مع توفير كراسي خاصة لذوى الاحتياجات الخاصة، وتكريس جميع إمكانيات الميناء لصالح الحجاج والمسافرين.

 بالإضافة لتجهيز صالة VIP لخدمة الحجاج حالة وجود تكدسات وانتظام عمل محطة التحلية لدفع المياه المطلوبة للميناء.


ميناء نويبع البحري يستقبل حجاج بيت الله الحرام..

 

وشدد على ضرورة التزام شركات السياحة والتوكيل الملاحي بمواعيد الحجز وتوفير طاقم طبي و (2) سيارة إسعاف لنقل الحالات الطارئة للمستشفى والتزام أعضاء المجتمع المينائى بسرعة إنهاء الإجراءات.

 

 وتذليل كافة العقبات لخدمة حجاج بيت الله الحرام، مع التأكيد على ضرورة تواجد ممثل عن شركات السياحة التابع لها الأتوبيسات لحل أي مشاكل مع تواجد ممثل لوزارة السياحة في خلال فترة الحج، وقيام إدارة مرور نويبع بتنظيم خط سير أتوبيسات الحجاج حيال خروجها من الميناء.

يذكر ان ميناء نويبع البحري استقبل 4 آلاف حاج من حجاج البر و92 باص حج من خلال ثماني رحلات، منذ بدء عودة رحلات العودة.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور ممثلي الحكومة.. توصيات هامة لـ "سياحة النواب" بشأن أزمة وفاة الحجاج المصريين
  • "المركزي لمتبقيات المبيدات" يشارك في تنفيذ الدبلومة المهنية الثانية في مجال سلامة الغذاء
  • "متبقيات المبيدات" يشارك في تنفيذ الدبلومة المهنية بمجال سلامة الغذاء
  • وزيرة التخطيط تلتقي ممثلي 50 شركة بريطانية لبحث فرص الاستثمار المختلفة
  • وزيرة التخطيط تلتقي 50 شركة من أكبر الشركات البريطانية لبحث سبل التعاون وفرص الاستثمار المختلفة
  • ميناء نويبع البحري يستقبل حجاج بيت الله الحرام
  • «وحدة السكتة الدماغية» ضمن خطة تطوير «عين شمس الطبية»
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج بالسعودية
  • القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية
  • "تنشيط السياحة" تبحث مع ممثلي الشركات الروسية زيادة أعداد الوفود.. خبراء: نحتاج حملات إعلانية تستهدف السوق الروسية.. بالتعاون مع "الطيران"