يستعد عشاق كرة القدم المصرية، لمواجهة هامة ومرتقبة وقمة مبكرة، بين فريقي الأهلي والإسماعيلي ضمن منافسات دوري نايل.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، والتي يستضيفها ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، مع دقات السابعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

ويستعرض "الفجر الرياضي" خلال السطور التالية، موقف الإسماعيلي والأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، قبل القمة المرتقبة.

ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على البنك الأهلي 2-1 بدوري نايل عاجل.. أوسوريو يفتح النار على التحكيم بعد نهاية مباراة الزمالك والبنك الأهلي - موقف الأهلي والإسماعيلي في دوري نايل قبل قمة اليوم

يحتل فريق الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 3 نقاط، حققها الفريق من فوز وحيد أمام المصري البورسعيدي برباعية دون رد، وسجل مهاجمو الأهلي أربعة أهداف، فيما لم تستقبل شباك المارد الأحمر أي أهداف.

وفي نفس السياق، يحتل الإسماعيلي، المركز الحادي عشر بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الأهلي، حققهم الفريق من فوز وحيد أمام فريق الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف، والهزيمة أمام زد بهدف دون رد، سجل مهاجمو الدراويش ثلاثة اهداف، فيما استقبلت شباكه هدفين.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الإسماعيلي الأهلي والإسماعيلي الدوري المصري دوری نایل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

يواصل الأهلي مشواره في مسابقة الدوري المصري بمواجهة نظيره فاركو مساء اليوم  على أرضية استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة فيما يتواجد فريق فاركو في المركز الخامس عشر بجدول الدوري المصري، وفي رصيده 25 نقطة.

وحقق الأهلي 14 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقى الخسارة في مباراتين، بينما فاز فاركو في  5 مواجهات وتعادل في 10 لقاءات، وتلقى 12 هزيمة.

ويبحث الأهلي عن مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة والاستمرار في ملاحقة منافسه بيراميدز صاحب المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وفاركو..

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وتنقل المباراة عبر فضائية "أون تايم سبورتس 1"، الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري ويتولى محمد الكواليني التعليق على أحداث المباراة. 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • عاجل.. جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي وإلغاء مباراة بيراميدز وسموحة.. القمة تشتعل
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي الأهلي وبيراميدز اليوم.. صراع القمة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري الممتاز بعد مباريات اليوم.. وحسم المصري ديربي القناة أمام الإسماعيلي
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • صراع بيراميدز والأهلي.. جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 27- 6- 2024
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل