فور إعلان الفنان أحمد سعد عن تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "بعتذر لك" أثار ذلك  الكثير من علامات الاستفهام والتساؤلات بين متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وتوقع متابعو أحمد سعد أن هذه الأغنية يوجهها إلى زوجته علياء كنوع من الاعتذار وأنباء عن عودته لها.

بينما وجه بعض المتابعين للفنان أحمد سعد تساؤلا هذا الاعتذار توجهه لمين ليرد أحد المتابعين قائلا : "لثلاثة" في إشارة إلى طليقاته : ريم البارودي وسمية الخشاب وعلياء.

لبست الحجاب وخلعته.. مروة صبري: حلا شيحة استفزتني.. ودوختنا معاها غلطت فى زملائها الفنانين.. سر هجوم مروة صبرى على ميرهان حسين| فيديو مفاجأة.. لقاء سويدان تعلق على واقعة صفعها ميدو عادل فاجعة جديدة بالوسط الفنى.. وفاة نجم مسرح مصر فى عز شبابه.. وصدمة هيثم زكى وجورج الراسى أوجعهم أحمد سعد

ومن المقرر ان يحيى أحمد سعد، وروبي، حفلًا غنائيًّا بإستاد جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، يوم الأربعاء 18 أكتوبر المقبل.

ويقدم أحمد سعد وروبي من خلال الحفل مجموعة من أغانيهما المختلفة والتي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية ومنها لأحمد سعد "إيه اليوم الحلو ده، سايرينا يا دنيا، عليكِ عيون، اختياراتي مدمرة حياتي"، وغيرها، كما تغني روبي روائعها "ليه بيداري، نمت ننه، حتة تانية، قلبي بلاستيك"، وغيرها من الأغنيات.

ومن المقرر أن يتغنى سعد وروبي برائعتهما "يا ليالي" التي تعد أول عمل غنائي يجمع بين أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصر، والتي حققت نجاحًا كبيرًا عند طرحها بعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ويعد أحمد سعد من الأصوات المهمة على الساحة والتي تحظى بجماهيرية طاغية في كل الدول العربية، وحققت أغانيه الأخيرة نسب مشاهدة مرتفعة، كما تعد النجمة روبي من أهم النجمات على الساحة الغنائية ودائمة التواجد والحضور كما أنها النجمة الأكثر طلبًا في الحفلات داخل مصر وخارجها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد اعمال احمد سعد اغنية بعتذرلك أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

انطلاق بث قناة «القاهرة الإخبارية - Q NEWS» باللغة الإنجليزية قريبا

نشر الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، يتضمن الاستعداد لإطلاق بث قناة إخبارية جديدة باللغة الإنجليزية تحمل اسم «Q News».

ويأتي هذا الإعلان في إطار سعي الشركة المتحدة، لتوسيع نطاق تغطيتها الإعلامية العالمية ونقل وجهة نظرها حول القضايا الإقليمية والعالمية مباشرة إلى الجمهور الدولي.

ومن المقرر أن تقدم القناة رؤية مصرية شاملة للأحداث الجارية على الساحة الدولية، وتصحيح المعلومات المغلوطة عن مصر، وتعزيز العلاقات الدبلوماسية مع الدول الأخرى.

من المتوقع أن تساهم هذه القناة في تعزيز مكانة مصر على الساحة الإعلامية الدولية، وتعزيز التواصل بين الشعب المصري والعالم.

اقرأ أيضاً«الصحفيين» في لقاء مفتوح مع وزيرة البيئة الاثنين المقبل

وزير الإنتاج الحربي يفاجئ شركتيّ حلوان للأجهزة المعدنية وحلوان لمحركات الديزل «صور»

مقالات مشابهة

  • أرسلان يتّصل بجنبلاط: لتحصين الساحة الداخلية والحفاظ على الاستقرار
  • بوريل: لا أحد قادر على وقف نتنياهو بما فيهم الولايات المتحدة
  • جوزيب بوريل: لا أحد قادرا على وقف نتنياهو.. بما فيهم الولايات المتحدة
  • «الراجعة فاجعة».. كزبرة يشوق الجمهور لـ الحريفة 2 بهذه الطريقة (صور)
  • تواصل نجاح أغنية "زمان وجبر" لـ أحمد فريد واستمراره على الساحة رغم المنافسة الشديدة
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال
  • انطلاق بث قناة «القاهرة الإخبارية - Q NEWS» باللغة الإنجليزية قريبا
  • برلماني يسأل الحكومة: لمذا تستدين وزارة الكهرباء رفع الأسعار؟
  • منة شلبي تشوّق الجمهور لقصة سارة وعلي.. شاهدوا بوستر “الهوى سلطان”
  • بمشاركة أحمد مجدي.. زينة تشارك الجمهور كواليس فيلم «بنات الباشا»