تعادل السويق مع الرستاق بهدف لمثله في الجولة الثانية من منافسات دوري كرة القدم للناشئين، وشهد الشوط الأول من المباراة سجالا بين الفريقين مع أفضلية نسبية للسويق دون القدرة للوصول لشباك الرستاق، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني استطاع الرستاق افتتاح أول أهداف اللقاء عبر معاذ الهنائي، وذلك بعد أن وصلته الكرة من الجهة اليسرى عبر قائد الفريق أحمد الجابري مرسلا كرة عرضية لتجد معاذ الهنائي الذي صوّب كرة قوية زاحفة عانقت شباك يزن الخالدي حارس السويق، معلنا تقدم الرستاق في المباراة في الدقيقة 47.

بعد الهدف هدأت وتيرة اللعب بين الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، بعدها قام مدرب السويق علي السعدي بإجراء بعض التغييرات في خطوط الفريق من أجل تنشيط الجانب الهجومي بحثا عن تعديل النتيجة، فكان له ما أراد عندما نجح فراس السعدي في تسجيل هدف التعادل للسويق بعدما صوب كرة طويلة بالقرب من خط المنتصف ليباغت بها الحارس وهب المزروعي حارس الرستاق وتسكن الشباك في الدقيقة 55.

وقام مدرب الرستاق خليل العبري بضخ دماء جديدة من أجل تسجيل الهدف الثاني، لكن السويق كان متماسكا بل واستطاع الوصول كثيرًا إلى مرمى وهب المزروعي حارس الرستاق وأضاع العديد من الفرص بسبب رعونة مهاجميه في إنهاء الفرص، كما سنحت فرص للتسجيل للرستاق، لكن تألق الحارس يزن الخالدي ومدافعي السويق حال دون الوصول إلى شباك مرماهم، ليطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية أحداث المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة أحمد بن عقيل باعمر، وساعده على الخطوط كل من هاني بن سالم باتيمرا مساعدًا أول، وعماد الناعبي مساعدًا ثانيًا وهيثم الأغبري حكما رابعا، وسالم الشيدي مقيّمّا للحكام.

َوبعد نهاية المباراة التقى صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد رئيس مجلس إدارة نادي السويق بالجهازين الفني والإداري واللاعبين لفئتي الناشئين والشباب، وذلك حرصًا منه على متابعة فرق المراحل السنية بنادي السويق، والنتائج الجيدة التي حققوها، مطالبا ببذل المزيد من الجهد في قادم المباريات لجعل اسم السويق دائما في مصاف أندية المقدمة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم التعادل السلبي، شوط المباراة الأول بين منتخب تركيا ضد التشيك، في لقاء يجمع بينهما حاليًا على ملعب فولكسبارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

بدأت المباراة باستحواذ متبادل بين المنتخبين حتى الدقيقة 20، التي شهدت حالة طرد حيث أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أنتونين باراك لاعب منتخب التشيك، بعدما حصل على بطاقتين صفراوتين.

مباراة تركيا ضد التشيك 

وبعدها استغل منتخب تركيا النقص العددي في صفوف التشيك، ليسيطر على مجريات اللعب والكرة وبدأ فاعليته الهجومية على مرمى المنافس، ولكن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويحتل منتخب تركيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة من مجموعات يورو 2024 برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب التشيك الترتيب بلا نقاط.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

مقالات مشابهة

  • بقوس ونشاب .. إصابة حارس سفارة الاحتلال في صربيا
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب أوروجواي يضرب بوليفيا بثنائية في الشوط الأول
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • المصري يتقدم على الإسماعيلي بهدف "الروج" في الشوط الأول
  • ديربي القناة.. التشكيل المتوقع لمباراة المصري والإسماعيلي بدوري نايل
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • بالأسماء.. نادى الفيوم يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم|صور
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين تركيا والتشيك
  • يورو 2024.. تعادل يمنح المطلوب لرومانيا وسلوفاكيا