ماجد محمد

أكد الناقدان عبدالعزيز الزلال ومحمد الشيخ أن لاعب الأخدود كان يستحق الطرد لتدخله ضد ميتروفيتش خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت.

وقال محمد الشيخ أن تدخل لاعب الأخدود ضد ميتروفيتش يعتبر لعب عنيف يهدد سلامة اللاعب وتستوجب البطاقة الحمراء وهذا ما أكده الناقد عبد العزيز الزلال.

فيما لفت الخبير التحكيمي سمير عثمان إلى أن تدخل لاعب الأخدود ضد ميتروفيتش يستحق بطاقة صفراء فقط، مشيراً إلى أن حركة اللاعب كانت طبيعية لحماية نفسه.

عبدالعزيز الزلال ومحمد الشيخ يطالبان بطرد ضد لاعب الأخدود في تدخله ضد ميتروڤيتش

سمير عثمان :يستحق صفراء فقط

محمد فودة: طرد#أكشن_مع_وليد#الهلال_الاخدود

يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahid https://t.co/IDXBe31v2M pic.twitter.com/Uz1GGCXil3

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) October 7, 2023

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود الهلال سمير عثمان محمد الشيخ ميتروفيتش لاعب الأخدود

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يفتتح منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة

افتتح اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة بمدينة ديروط والذي تشرف عليه مدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة لتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


وجاء ذلك بحضور، محمد ابراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، ومصطفى على محمد رئيس مركز ومدينة ديروط ومحمد على محمد مدير عام إدارة ديروط التعليمية، ومحمد النمر مدير عام التعليم الفني بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، ومحمد كمال وكيل إدارة ديروط التعليمية، وعصام عبد الله مدير المدرسة.


وعقب الافتتاح، تفقد المحافظ منافذ المنتجات وتشمل قسم صناعات المواد الغذائية من المخللات والمربى وقسم الكيمياء ويشمل صناعة منتجات الألبان، ومزرعة الفاكهة على مساحة 2 فدان و4 قراريط ويتم زراعتها بالأشجار المثمرة مثل المانجو والزيتون والبرتقال والتين موجهًا بزراعة المحاصيل الشتوية كالبقوليات التي تزيد من خصوبة التربة.


وأشاد المحافظ بأعمال التشجير بالمدرسة مطالبًا بتعميم أعمال تشجير المدارس بكافة الإدارات والمنشآت التعليمية بمشاركة قيادات وطلاب المدارس والعاملين بها ضمن مبادرة رئيس الجمهورية زراعة 100مليون شجرة وزراعة الاشجار المثمرة وأشجار الزينة تعميقًا لقيم الولاء والانتماء والحفاظ على البيئة من التلوث.


وتفقد المحافظ خلال جولته مزرعة الدواجن التي تشمل عدد 2 عنبر بسعة 500 دجاجة لكل عنبر واستمع إلى شرح مسئولي المزرعة عن مراحل التشغيل المختلفة.


وأكد المحافظ على أهمية تعظيم الاستفادة من المزرعة لتعزيز الإنتاج المحلي من الدواجن وتوفير فرص عمل جديدة للشباب لافتًا إلى دعم المحافظة الكامل للمشاريع الزراعية والإنتاجية التي تسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وتعزيز خطط التنمية المستدامة التي تعمل عليها الدولة وفقًا لرؤية مصر 2030.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم لقاء الأخدود والقادسية
  • ميتروفيتش يتواجد في الرياض بارك في أحدث ظهور .. فيديو
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة ديروط الثانوية الميكانيكية العسكرية  
  • محافظ أسيوط يفتتح منافذ بيع المنتجات بمدرسة ديروط الثانوية الزراعية المشتركة
  • عطيف: ميتروفيتش لا يعود للضغط مع ‎صربيا ويُقاتل مع ‎الهلال .. فيديو
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من بيت لحم
  • الاحتلال يعتقل ويحتجز 18 مواطناً من محافظة بيت لحم
  • الاحتلال يشن حملات دهم واعتقال واسعة بالضفة
  • الاحتلال يعتقل 15 مواطناً من محافظة بيت لحم
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 مواطنًا من بيت لحم