يخطر الجهاز المركزي للتنظيم والادارة، الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، والذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم ضمن المرحلة الأولى بحي زهرة العاصمة بمدينة بدر، بضرورة استكمال دفع المبالغ المالية.

الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية

يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بإرسال رسائل نصية على هواتف الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية، والذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم ضمن المرحلة الأولى بحي زهرة العاصمة بمدينة بدر، لاستكمال دفع المبالغ المالية المقررة لاستلام وحداتهم السكنية.

إعلان عاجل للمتقدمين لـ مسابقة 30 ألف معلم 2023.. اعرف التفاصيل إعلان مهم من التنظيم والإدارة للمتقدمين لمسابقة 30 ألف معلم مساعد

 وذلك خلال الفترة من 8 حتى 24أكتوبر الجاري ببنك التعمير والإسكان، وبذلك ينتهي الجهاز من إنهاء إجراءات تيسير استلام الموظفين المخصص لهم وحدات بمدينة بدر ضمن المرحلة الأولى.

يأتي ذلك في إطار قيام اللجنة المشكلة بقرار دولة رئيس مجلس الوزراء رقم 2137 لسنة 2023، برئاسة جهاز التنظيم والإدارة وعضوية ممثلين عن وزارتي المالية والإسكان والمجتمعات العمرانية وبنك التعمير والإسكان، والمعنية بإدارة وتيسير استلام الموظفين للوحدات المخصصة لهم.


جدير بالذكر، أن ذلك يأتي في إطار الحوافز التي قررتها الحكومة للموظفين المنتقلين للعمل بمقار الوحدات الإدارية المنتقلة للعمل بالعاصمة الإدارية، والتي تمنح الحق للموظف المنتقل في الاختيار بين الحصول على بدل انتقال نقدي يُصْرَف شهريًا، أو الحصول على وحدة سكنية في حي زهرة العاصمة بمدينة بدر، أو حي R3 بالعاصمة الإدارية .

 


وأتاح الجهاز خدمة الاستعلام والاستفسار على نفس التطبيق الخاص بالانتقال لجميع الموظفين المنتقلين ويتم التواصل معهم من خلال الرابط التالي https://ncmove.caoa.gov.eg 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مدينة بدر الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بنك التعمير والإسكان المنتقلین للعاصمة الإداریة الموظفین المنتقلین بمدینة بدر

إقرأ أيضاً:

الإعمار تعلن موعد إنجاز مدخلين للعاصمة بغداد

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت وزارة الإسكان والإعمار والبلديات العامة، السبت، موعد إنجاز مدخل بغداد – كركوك ومدخل بغداد – الكوت، فيما حددت نسب الإنجاز. 

وقال المتحدث باسم الوزارة، نبيل الصفار، في تصريح أوردته وكالة الأنباء الرسمية، واطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "نسبة إنجاز مدخل بغداد - الكوت من جهة مدينة بسماية بلغ ما يقارب 95 بالمئة، وسيتم إكماله خلال العام الجاري 2024، أما مدخل بغداد - كركوك من جهة الشعب، أيضا وصل إلى مراحل إنجاز بلغت 93 بالمئة، ومن المؤمل إكماله نهاية العام الجاري".

وأضاف أن "بقية المداخل توزعت ما بين محافظة بغداد وأمانة بغداد، أهمها مدخل بغداد - الموصل التي تعمل عليه محافظة بغداد، وهناك توجيه حكومي بضرورة سرعة الانجاز".

وذكر، أن "الوزارة تعمل حالياً على معالجة المطبات المتواجدة في طريق العظيم، وهو جزء من طريق بغداد – كركوك، وفي نهاية  العام الجاري ستزال جميع هذه المشاكل".

وأشار إلى، أن "هنالك 82 محطة وزن سيتم إحالتها إلى الاستثمار، قسم منها تم إكمال متطلبات الإحالة إلى الاستثمار بالتعاون مع المحافظات، لغرض السيطرة على الحمولات الزائدة، وتوفير إماكن خاصة للوزن، إضافة إلى الحفاظ على الطرق من الضرر".

مقالات مشابهة

  • ذعر بمدينة الغردقة بعد ظهور قرش ضخم (تفاصيل)
  • رئيس «التنظيم والإدارة» الأسبق: 7 زيادات في أجور الموظفين خلال 10 سنوات دليل على الاستقرار الاقتصادي
  • عاجل- نقص الأدوية في مصر.. أزمة مستمرة حتى نهاية يوليو (تفاصيل)
  • من كلّ بستان زهرة – 68-
  • 7 صور لشقق التعاونيات المطروحة بنظام التمويل العقاري.. التقديم الآن
  • «التضامن» تكشف تفاصيل تشكيل الجهاز الوظيفي للبيوت الصغيرة: رعاية شبه أسرية
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • عاجل.. إحالة كهربا للتحقيق في الأهلي بسبب فاركو
  • الإعمار تعلن موعد إنجاز مدخلين للعاصمة بغداد