سواليف:
2024-10-03@08:16:17 GMT

أول الغيث طوفان

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أول الغيث طوفان

#أول_الغيث_طوفان

#سواليف-الإخباري

مقال الأحد 8 – 10 – 2023

للمقاومة أيضا مفهومها في “التغيّر المناخي”، فجاء أول غيثها طوفان..أمطرت السماء نسوراً، ومدّ البحر أمواجاً من المؤمنين ، وزحفت أسود المكان نحو أرضها..فتعكّر جوّ المحتل ، وجرفت سيول المقاومين كل الأسيجة المحصّنة..
الفلسطيني لا يحتمل “العربدة” ، قد يكظم غيظه لبعض الوقت ، قد يمنح المستفزّ فرصة للهدوء والرشد ، لكن اذا شعر أن خصمه ما زال يقرصه في كرامته كل ساعة وكل لحظة وكل حين، سيزلزل الأرض من تحت أقدامه .

.سيزلزلها حتى لو نه لا يملك من العتاد سوى “سكين فواكة” أو مروحة ملقاة في محلات التصليح ، او دراجة طوّرها بيديه ، لكنه سيكون شديد الانتقام..الفلسطيني المفوّض من كل #موجوعي_الدنيا ، من كل #المظلومين ، والمتعبين ، والمهمّشن، والجائعين ، المفوّض من كل مؤمني الأرض ،و #عشاق_الحرية ، و #عطشى_الكرامة ..عندما يضرب بيده ، يضرب بأيدي كل هؤلاء..ويشفي قلوب كل هؤلاء..
نحن لا نفرط بالفرح ، ولا نضخّم النصر على الإطلاق، نحن على يقين تام ، بأننا ما زلنا في السطر الأول من مقدّمة النصر القادم ، بعد سبعين سنة من الاحتلال، وتشديد القبضة ، وبناء الجدار الذكي الذي يلتقط صورة ثلاثية لكل فراشة ، واستخدام احدث الأسلحة ، والتجسس، وامتلاك قبة حديدية وأقمار صناعية ، وجهاز استخبارات يرعب العالم ، يتساقط عليهم جنود السماء مثل البرد فيكسرون هشاشته بكل سهولة..هذا يثبت بأن #النصر_قادم…بعد سبعين سنة، عندما لم ينس الفلسطيني ذرة من ترابه ، ولم يساوم على شبر من أرضه ، ولم يغب صوت صرير باب بيته الذي هجّر منه…فإن النصر قادم..
لا تستعجلوا الانتظار… #فلسطين_عائدة …
#أحمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات ذات صلة إضراب شامل يعم محافظات الضفة تنديدا بعدوان الاحتلال 2023/10/08

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المظلومين النصر قادم

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يُدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي

 

أدان المجلس الوطني الفلسطيني بشدة اليوم الثلاثاء، هدم جيش الاحتلال الإسرائيلي كنيسة وثلاث غرف زراعية في منطقة المخرور ببيت جالا، غرب بيت لحم، واصفًا ذلك بالجريمة الجديدة التي تضاف إلى سلسلة الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

حزب الله: لا صحة لما تردد بشأن دخول جيش الاحتلال جنوب لبنان نيران تتسلل إلى قلب لبنان.. تصعيد خطير ينفذه جيش الاحتلال الإسرائيلي (شاهد)

واعتبر المجلس  في بيان بثته وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" - أن استهداف الأماكن الدينية، سواء الكنائس أو المساجد، هو تعبير عن نية الاحتلال محو الهوية الفلسطينية والتاريخية للمنطقة، ويعكس معاداة الاحتلال للأديان السماوية وحرية العبادة. 

وأكد أن هذه الاعتداءات تأتي كجزء من سياسة ممنهجة تهدف إلى استكمال الاعتداءات اليومية التي تطال المسجد الأقصى المبارك والكنائس في مدينة القدس.

وطالب المجلس الوطني المجتمع الدولي بالتدخل الفوري والعاجل لوقف هذه الجرائم المتكررة، والعمل على توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وممتلكاته، مشددًا على أهمية تحميل إسرائيل المسؤولية الكاملة عن هذه الانتهاكات التي تضرب بعرض الحائط القوانين الدولية كافة.

كما دعا المجلس الشعب الفلسطيني إلى الوحدة الوطنية، مؤكداً أهمية تعزيز الحماية الذاتية من خلال اللجان الشعبية للتصدي لمحاولات التهويد المتواصلة واعتداءات المستعمرين، خاصة في ظل تصاعد الهجمات على البلدات الفلسطينية وقاطفي أشجار الزيتون في موسم الحصاد.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ363 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • القسام تعلن مسؤوليتها عن عملية يافا
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • دعوات عالمية إلى مسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • دعوات عالمية لمسيرات حاشدة يوم الجمعة في ذكرى طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • عبد السلام: ردع الاحتلال الإسرائيلي هو السبيل الوحيد لحماية الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • المجلس الوطني الفلسطيني يُدين هدم كنيسة في بيت جالا ويطالب بتدخل دولي
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة