في حالة نادرة للغاية، ولد الطفل جواو ميغيل في كاسكافيل، ولاية بارانا، البرازيل بشعر كثيف للغاية جعله يشبه حيوان الولفرين أو الدب الظربان الذي يتمتع بجسد قصير وممتلئ ذي وحشية كبيرة وقوة مفرطة.

الطفل جواو ميغيل

يعاني الرضيع الذي يبلغ من العمر 10 أشهر فقط من حالة وراثية تزيد من معدل نمو شعره بشكل لافت للنظر حيث يغطي رأسه ووجه الشعر بشكل كامل.

فإلى جانب السوالف والحواجب الكثيفة واللحية الصغيرة، يتمتع جواو ميغيل بشعر داكن كثيف على صدره وذراعيه.

حالة وراثية ليس لها علاج

كشفت والدة الطفل، آني كارولين دوس سانتوس برايت، البالغة من العمر 20 عاماً، أن طفلها ولد بشعر كثيف وسيستمر في النمو مع تقدمه في السن. مضيفة أنه بعد ولادته، استشارت طبيب الغدد الصماء في مدينتهم الذي قال لها إنه "لا يمكن فعل الكثير لطفلك" بسبب إصابته بالحالة الوراثية. 

الطفل جواو ميغيل مع والدته

وأوضح أبي جوناس، والد الطفل أن هذه الحالة موجودة بالفعل في العائلة. مؤكدًا أنه هو نفسه يعاني من الشعرانية، هو وأمه وجده قائلًا: "إن هذه الحالة الوراثية تأتي من والدتي". "لقد ولدت هكذا، وهي كذلك، وجدي كذلك. مضيفًا أنه "بمرور الوقت، تتناقص كمية الشعر، ولكن لا يزال هناك الكثير منه."

شاركت الأم صور وفيديوهات لطفلها على موقع التيك توك وحصلت على الكثير من المشاهدات حيث حصل مقطع فيديو واحد إلى 22 مليون مشاهدة وأثارت الصور ومقاطع الفيديو إعجاب الكثيرين بينما تنمر العديد من المعلقين عليه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرازيل حالة وراثية شعر كثيف

إقرأ أيضاً:

نتنياهو : 7 أكتوبر يشبه 11 من سبتمبر مضاعفا عشرين مرة

قال بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إن يوم السابع من أكتوبر الماضي، هو اليوم الذي قامت فيه حركة حماس بإطلاق عمليتها "طوفان الأقصى" في التاريخ، ويشبه 11 من سبتمبر مضاعفا عشرين مرة، والشرق الأوسط يواجه محور الإرهاب الإيراني".

وفي خطاب له أمام مجلس الكونغرس الأمريكي، مساء اليوم الأربعاء، نقلت القناة الـ12 الإسرائيلية، عن نتنياهو أنه وصل إلى واشنطن كي يؤكد أن بلاده ستنتصر في الحرب على قطاع غزة، مضيفا أن بلاده على مفترق تاريخي وفي صراع بين الوحشية والتحضر، بحسب قوله.

 

نتنياهو يقدم جندي مسلم من الجيش الإسرائيلي أمام الكونجرس "خدعة سياسية" نتنياهو يتعهد بعودة الأسري الإسرائيلين لدي حماس ويشكر بايدن أمام الكونجرس

 

وأوضح رئيس الوزراء الإسرائيلي أنه "على إسرائيل والولايات المتحدة الوقوف جنبا إلى جنب كي ينتصر التحضر"، مشيرًا إلى أن "هجوم 7 أكتوبر، يشبه 11 من سبتمبر مضاعفا عشرين مرة، والشرق الأوسط يواجه محور الإرهاب الإيراني".

ونوّه نتنياهو في كلمته إلى أن "إسرائيل استطاعت إعادة 135 شخصا من الرهائن بعضهم من خلال عمليات إنقاذ وتمكنت من تحرير 7 رهائن عبر عمليات خاصة"، لافتا إلى أن "هناك جهود مكثفة بعضها يجري الآن لإعادة الرهائن".

 

لن ننسى أبدا الجهود التي قام بها بايدن

ولم يفت نتنياهو توجيه الشكر للرئيس الأمريكي جو بايدن، قائلا: "لن ننسى أبدا الجهود التي قام بها بايدن من أجل إسرائيل وأشكره على دعمه القوي لإسرائيل بعد هجوم 7 أكتوبر، الوحشي".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بوجود اختراق أمني للفندق، الذي يقيم فيه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" الإسرائيلية أن متظاهرين داعمين للقضية الفلسطينية اقتحموا فندق "ووترغيت" الأمريكي والذي يقيم فيه نتنياهو، ووضعوا ديدانا وصراصير على مائدة طعام نتنياهو، بحسب قولها.

ونشرت الصحيفة شريط فيديو يوضح مدى انتشار الديدان والصراصير على مائدة طعام نتنياهو، فضلا عن إطلاق الصراصير في طوابق عدة في فندق إقامة نتنياهو، مع الإشارة إلى أن الصحيفة قد حذفت الفيديو ونشرته وسائل إعلام أخرى، منوهة إلى أنه تم إطلاق صافرات إنذارات الطوارئ والحريق لأكثر من 30 دقيقة، ما خلق حالة من الفوضى قبل الظهور المرتقب لنتنياهو أمام الكونغرس.

العمليات العسكرية الإسرائيلية

ولا تزال العمليات العسكرية الإسرائيلية في قطاع غزة مستمرة، منذ السابع من كتوبر 2023، حينما أعلنت حركة حماس، التي تسيطر على القطاع، بدء عملية "طوفان الأقصى"؛ وأطلقت آلاف الصواريخ من غزة على إسرائيل، واقتحمت قواتها بلدات إسرائيلية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي غالبيتهم من المستوطنين، علاوة على أسر نحو 250 آخرين.

وردت إسرائيل بإعلان الحرب رسميا على قطاع غزة، بدأتها بقصف مدمر ثم عمليات عسكرية برية داخل القطاع، ما أسفر حتى الآن عن مقتل أكثر من 39 ألف فلسطيني، وإصابة نحو 90 ألفا آخرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل| الأرصاد تكشف حقيقة تعرض شواطئ البحر المتوسط لتسونامي
  • الأرصاد الجوية تكشف حقيقة تعرض شواطئ البحر المتوسط لموجة تسونامي
  • نتنياهو : 7 أكتوبر يشبه 11 من سبتمبر مضاعفا عشرين مرة
  • احتفي بإنجازاتك
  • الطفل "المعجزة".. رضيع فلسطيني يخرج حيا من رحم أمه المتوفاة
  • رضيع فلسطيني يخرج حيا من رحم أمه بعد مقتلها في ضربة إسرائيلية
  • مصرع طفل من المنوفية غرقًا في ترعة النوبارية
  • مصرع طفل من المنوفية غرقا فى ترعة النوبارية
  • الأخدود يسعى لضم مدافع برازيلي
  • تجمع حائل الصحي ينقذ حياة سوداني تعرض لضرب من قبل جمل .. فيديو