يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الإسماعيلي في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر مباراة الإسماعيلي اليوم، بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من خوض مباراة واحدة فقط حيث فاز على فريق المصري البوسعيدي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الإسماعيلي بقيادة مدربه إيهاب جلال مباراة الأهلي اليوم، بحثا عن تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة السادسة في جدول ترتيب الدوري الممتاز الذي يحتل فيه المركز الحادي عشر برصيد ثلاث نقاط جمعها من خوض مباراتين حيث خسر في لقاء الجولة الأولى أمام زد بهدف نظيف وفاز في لقاء الجولة الثانية على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لتأكيد العديد من النقاط الفنية قبل انطلاق فقرات المران.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين استمر لمدة نصف ساعة، قبل أن يبدأ اللاعبون تدريبات الكرة.

كما حرص مارسيل كولر على الاجتماع بالجهاز الفني المساعد والدكتور أحمد جاب الله للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين.

بينما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، تدريبًا منفردًا للرباعي محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

واختتم مارسيل كولر تدريبات الفريق بتنفيذ بعض الجمل الفنية وتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى الإسماعيلي الدوري المصري مارسيل كولر الاتحاد السكندري مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات دوري نايل.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع