دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار حمزة المثلوثي، لاعب نادي الزمالك، جدلاً باحتفاله بهدف زميله في الفريق، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، في أعقاب مواجهة "الفارس الأبيض" لنادي البنك الأهلي في الدوري المصري.

وكان "شيكابالا" قد أحرز هدف فريقه الثاني عند الدقيقة 90 من زمن المباراة بطريقة جميلة للغاية، إذ سدد الكرة بقوة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأظهرت لقطات مصورة تقبيل المثلوثي لقدم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، احتفالاً بهدف الأخير.

وعقب المباراة التي انتهت بفوز نادي الزمالك بهدفين لواحد، اعتذر حمزة المثلوثي عن هذا الاحتفال، إذ كتب عبر خاصية "ستوري" على حسابه في إنستغرام: "بالنسبة للقطة الاحتفال مع شيكا، لقطة عفوية طبعا".

وتابع بالقول: "أنا والله من كثر الحماس والفرحة نسيت شعملت، لقطة مش صح، اعتذر".

مصرالدوري المصرينادي الزمالكنشر الأحد، 08 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • عبدالمنصف لـ«البوابة نيوز»: رحيلي عن الزمالك بسبب شوبير.. والسوشيال ميديا تدير الأندية
  • طاقم حكام مباراة فاركو والزمالك في الدوري المصري
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • الزمالك يفقد 12 لاعبًا أمام فاركو في الدوري المصري
  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو