موقع 24:
2024-07-01@16:20:59 GMT

فاز الوطن

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

فاز الوطن

مشاركة واسعة لأعضاء الهيئات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في هذا الاستحقاق الوطني الذي حقق نجاحاً كبيراً، مشاركةً وتنظمياً، وعكس مستوى الوعي والمسؤولية عند المواطنين بأهمية المشاركة في صنع القرار، والارتقاء بالتجربة البرلمانية، ليكونوا صوت الوطن، وشريكاً أساسياً في صنع مستقبله، من خلال العمل على تمتين مسيرتنا الاتحادية، وتوثيق التلاحم الوطني، والاستمرار في ترسيخ نهج التنمية المستدامة.


عملية انتخابية تتسم بالاحترافية والمرونة في ظل توافر بنية تحتية تكنولوجية متفردة، مكَّنت الناخبين من إنجاز عملية التصويت في أقل من خمس دقائق، من خلال أنظمة التصويت التي شهدت تطوراً كبيراً، إلى جانب استخدام التقنيات الحديثة والأفكار المبتكرة، وصولاً إلى «التصويت عن بُعد»، وهو ما ضمن تحقيق أوسع مشاركة، وحقق سلاسة ويسراً في العملية الانتخابية.
مع إعلان النتائج الأولية لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي، يكون قد فاز الوطن، بعد عملية انتخابية تميزت بتفاعل كبير بين جميع مكونات وشرائح المجتمع خلال مختلف المراحل الانتخابية، ترشيحاً وحملات إعلانية وتواصلاً وتصويتاً، لا سيما المرأة والشباب وكبار المواطنين وأصحاب الهمم، تتويجاً لرؤية القيادة الرشيدة الاستثمار في الإنسان لكونه يشكل أساساً لمشروع النهضة الوطنية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

إقرأ أيضاً:

الإيرانيون في ليبيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لبلادهم (صور)

أدلى الإيرانيون المقيمون في ليبيا بأصواتهم يوم الجمعة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية، التي تُجرى لاختيار رئيس جديد بعد وفاة الرئيس السابق إبراهيم رئيسي بتحطم مروحية كانت تقله.

وقد بدأت عملية التصويت في السفارة الإيرانية بطرابلس في الصباح، واستمرت لمدة 10 ساعات حتى الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي.

RT

وقامت السفارة الإيرانية في طرابلس بتوفير جميع الظروف اللازمة لضمان سير عملية التصويت بسلاسة، على الرغم من أن عدد الإيرانيين المشاركين في الانتخابات في ليبيا لا يتجاوز خمسة أشخاص.

RT RT

تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الشاملة لضمان مشاركة الإيرانيين في الخارج في هذه الانتخابات الهامة، حيث أفادت لجنة الانتخابات الإيرانية بوجود 345 مركز اقتراع في 95 دولة حول العالم.

RT

RT

ويتنافس في هذه الانتخابات أربعة مرشحين هم: مصطفى بور محمدي، مسعود بزشكيان، سعيد جليلي، ومحمد باقر قاليباف.

RT

وقد شدد السفير الإيراني لدى طرابلس عين الله سوري، على أهمية تسخير كل الظروف الممكنة لضمان حق الجالية الإيرانية في ليبيا بالمشاركة في انتخاب رئيسهم وتقرير مصير البلاد.

إقرأ المزيد إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية
  • مطالب المواطنين من الحكومة المرتقبة: «حسوا بالناس وقدروا قيمة المنصب» فيديو
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • شعبة المستوردين: مصر شهدت خلال سنوات الماضية تغييرا كبيرا في كافة القطاعات
  • الموريتانيون يصوتون لاختيار رئيس جديد والغزواني الأوفر حظا
  • انتخابات تشريعية فرنسية مبكرة.. فما خصوصيتها وكيف سيتم التصويت؟
  • انتهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإيرانيون في ليبيا يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لبلادهم (صور)
  • الإمام السيد الخامنئی يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية ويدعوا الى مشاركة شعبية كبيرة