أفادت مراسلتنا في الضفة الغربية اليوم الأحد، بأن القوات الإسرائيلية قتلت مواطنا غرب نابلس، ما يرفع حصيلة القتلى في الضفة خلال 24 ساعة إلى 7.

إقرأ المزيد الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن حصيلة الإصابات في الضفة الغربية

ولفتت المراسلة إلى أن القوات الإسرائيلية ادعت أن شابا فلسطينيا أطلق النار بالقرب من "شافي شومرون" غرب نابلس، من دون وقوع إصابات، فأطلقت النار عليه داخل سيارته وقتلته.

بدورها، أفادت وكالة "معا" الإخبارية الفلسطينية، بأن الفلسطيني الذي قتل فجر اليوم الأحد، هو الشاب أحمد عاطف العواودة (19 عاما) وهو من بلدة دورا في الخليل.

وأشارت إلى أنه بمقتل العواودة، "ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة خلال 24 ساعة إلى 7، وهم: محمود باسم اخميس 18 عاما من بلدة بيت أمر شمال الخليل، يوسف نادر سليمان إدريس 19 عاما من مدينة الخليل، الطفل أحمد عبد الناصر رابي 13 عاما من قلقيلية، عمرو يوسف إبراهيم عابد من البيرة، كرم ناصر العايدي 22 عاما من مخيم عين السلطان في أريحا، ومحمد عوض جربوعة 24 عاما من بلدة بيتونيا.

واندلعت مواجهات في الضفة الغربية أمس، عقب إعلان حركة حماس عن بدء عملية "طوفان الأقصى"، حيث عمدت القوات الإسرائيلية إلى تكثيف تعزيزاتها العسكرية وإغلاق عدد كبير من الطرقات الرئيسية.

المصدر: RT+ معا

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الخليل الضفة الغربية القضية الفلسطينية قطاع غزة الضفة الغربیة فی الضفة عاما من

إقرأ أيضاً:

العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة تركزت في رام الله .
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، نفذت قوات العدو حملة اعتقالات واسعة في بلدة سلواد شرق رام الله بعد اقتحام المنازل وتفتيشها وتخريب محتوياتها.. وطالت الاعتقالات في سلواد 16 مواطناً.

واقتحمت قوات العدو فجر اليوم مدينة دورا جنوب الخليل واعتقلت كل من الأسيرين المحررين مأمون نصار وعلي الحروب ومواطن قبل أن تفتش منازلهم وتنكل بهم.
وفي طوباس اعتقلت قوات العدو ثلاثة مواطنين من منطقة وادي الفارعة.. كما اقتحمت بلدة طمون جنوب شرق طوباس، ونفذت عمليات تفتيش وسط اندلاع مواجهات داخل البلدة ، كما اندلعت اشتباكات مسلحة في البلدة بالتزامن مع اقتحام الاحتلال لها.

مقالات مشابهة

  • إصابة فلسطيني واعتقال 7 آخرين في الضفة الغربية
  • اشتباكات بنابلس واقتحامات جديدة لقوات الاحتلال في الضفة
  • نادي الأسير الفلسطيني: ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية إلى 9535 منذ 7 أكتوبر
  • العدو الصهيوني يشن حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية المحتلة
  • الضفة.. إسرائيل تعيق الوصول للمسجد الإبراهيمي بذكرى الهجرة النبوية
  • تصعيد إسرائيلي في الضفة الغربية: اعتقال أكثر من 9 آلاف فلسطيني
  • إصابة 6 فلسطينيين في اشتباكات مع الاحتلال في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • مقتل 5 فلسطينيين في هجوم عسكري إسرائيلي على جنين