يترقب الجمهور مواعيد وقنوات عرض حكاية «ما تيجي نشوف»، وهي واحدة من حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، والمأخوذ عن كتاب يحمل نفس الاسم للدكتور مصطفى محمود، ويعد ثاني الحكايات التي تعرض بعد انتهاء حكاية ألفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي.

مواعيد وقنوات عرض حكاية «ما تيجي نشوف»

تأتي مواعيد وقنوات عرض حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب، على شاشة قنوات ONTV، وذلك في الساعة 8 مساءً، ومن المقرر أن يتم عرض أولى الحلقات مساء اليوم الأحد.

أبطال حكاية ما تيجي نشوف 

حكاية ما تيجي نشوف بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، طارق صبري، ملك قورة، إخراج محمد الخبيري، تأليف ورشة عمرو محمود ياسين، سارة مصباح، ولاء أمين.

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب

ويتضمن مسلسل 55 مشكلة حب، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نحو 4 حكايات منفصلة، تدور كل واحدة في 10 حلقات، وتم عرض حكاية ألفريدو بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي، ومرتقب عرض حكاية ما تيجي نشوف، وتدور الحكاية الثالثة روحي فيك بطولة عائشة بن أحمد ونور محمود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكاية ما تيجي نشوف مسلسل 55 مشكلة حب ألفريدو هنا شيحة إلهام شاهين حکایة ما تیجی نشوف مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • عائشة بن أحمد تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025