موقع 24:
2024-08-11@03:56:59 GMT

ليفربول يستعد للانقضاض على صفقة إيناسيو

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

ليفربول يستعد للانقضاض على صفقة إيناسيو

قالت صحيفة fichajes الإسبانية إن ليفربول يستعد للانقضاض على صفقة اللاعب غونزالو إيناسيو خلال الفترة المقبلة.

أوضحت الصحيفة أن "الريدز" يراقب المدافع البرتغالي الذي يعد أحد الركائز الأساسية في فريق سبورتينغ لشبونة، مبينة أن النادي الإنجليزي يسعى إلى تدعيم خط دفاعه ويضع إيناسيو ضمن أبرز أهدافه.

Duelo en el mercado entre Real Madrid y Liverpool https://t.

co/khMxXb80nL

— Fichajes.com (@Fichajes_futbol) October 7, 2023  وأكدت أن الليفر يراقب تحركات ريال مدريد الذي يهتم أيضاً بشدة بكسب خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، لافتة إلى أن اهتمام الناديين الكبيرين سيمنح النادي البرتغالي فرصة التمسك بالحصول على مقابل مادي كبير نظير بيع المدافع الشاب.
واختتمت: "سبورتينغ لشبونة لا يقبل بالحصول على أقل من 60 مليون يورو في حال وافق على بيع إيناسيو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي، بينما في الوقت نفسه تتردد أنباء حول أن مانشستر يونايتد أيضاً معجب باللاعب وقد يتحرك لحل مشاكله في الدفاع التي برزت خلال الموسم الحالي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليفربول ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جناح أجنبي بديلاً لـ بيرسي تاو

اقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة جناح أجنبي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض الرحيل المحتمل للجنوب إفريقي بيرسي تاو عن الفريق، والذي باتت أيماه معدودة في القلعة الحمراء.

 

وكشف مصدر في النادي الأهلي، أن النادي، يقترب من حسم التعاقد مع جناح أجنبي لتدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد الأزمة الأخيرة مع بيرسي تاو.

 

وأشار المصدر إلى أن مسئولي النادي استقروا على رحيل بيرسي تاو من الأهلي، بناءً على طلب المدرب السويسري، في ظل عدم تقديم اللاعب المستوى المأمول منه خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي، قد حسم لقب دوري nile للمرة الـ44 في تاريخه، بعد الفوز على حساب نادي سموحة، بنتيجة هدف نظيف، سجله محمد مجدي أفشة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

مقالات مشابهة

  • كواليس صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جناح أجنبي بديلاً لـ بيرسي تاو
  • الأهلي يلمح لحسم صفقة يحيى عطية الله
  • بيبي يعتزل عن 41 عاماً
  • بيبي يعلن اعتزاله كرة القدم
  • بعد قرار كولر.. مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم مع الأهلي
  • ميركاتو 2024.. تشيلسي يعلن التعاقد مع الأرجنتيني أرون أنسيلمينو
  • تشيلسي يعلن التعاقد مع أرون أنسيلمينو حتى عام 2031
  • محمد الليثى: مندوب نيس في القاهرة لإنهاء صفقة عبد المنعم بعد قرار كولر
  • ريال مدريد يتدخل في صفقة ألفونسو ديفيز: بايرن ميونخ يفتح المزاد!