بوابة الفجر:
2024-10-02@10:11:49 GMT

رانيا يوسف تثير الجدل بفستان جريء

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

حرصت الفنانة رانيا يوسف، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بصورة جديدة من أحدث ظهور لها.

 

إطلالة رانيا يوسف

 

وتألقت رانيا يوسف بفستان لامع صيحة الكتف الواحد مكشوف الصدر والساقين وحذاء باللون الأصفر، واعتمدت على مكياج تُرابي أبرز جمال ملامحها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

أحدث أعمال رانيا يوسف

 

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة رانيا يوسف لتصوير مشاهدها في مسلسل "قائمة الأماني"، ومن المقرر أن تبدأ التصوير قريبًا، وتظهر خلال أحداث المسلسل بدور صاحبة شركة دعايا وإعلان، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، والعمل بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلانى، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلانى، وآدم الشرقاوى وصدقى صخر وعدد آخر من الفنانين.


كما تشارك كضيف شرف في فيلم كتف قانوني، بطولة هالة صدقي ومن إخراج سامح عبدالعزيز، كما تنتظر الفترة المقبلة عرض فيلم التاروت، الذي يجمعها مع سمية الخشاب ومي سليم، وبمشاركة كل من منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، محمد عز، وهو من إخراج إبرام نشأت، وتعاقدت مؤخرا على فيلم "فيتو" الذى تشارك فى بطولته مع الفنانة إلهام شاهين ومن المقرر أن تبدأ فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أنها تعاقدت على مسلسل بعنوان "السرداب" والذى تقوم حاليا بالتحضير له


آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل "عالم تاني" بطولة الفنان نضال الشافعى، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقى، ديانا هشام، صوفية، تميم عبده، وآخرون، والعمل من تأليف إسلام يوسف، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد. 
 

أحداث مسلسل “عالم تاني” 

 

دارت أحداث مسلسل «عالم تاني» حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض (نغم) عازفة البيانو لحادث يغير حياتها لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس لها سواء كان زوجًا أو صديقًا، وتجد نفسها في مفترق الطرق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا يوسف إطلالة رانيا يوسف أحدث أعمال رانيا يوسف أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنانة رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟

وجه الفنان تامر حسني رسالة غامضة عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ«إنستجرام»، جاء فيها «معادن الناس بتبان في الخصام.. جملة من دهب»، بينما لم يوضح هوية الشخص الذي يوجه له الرسالة أو المغزى منها لتتوالى أسئلة حول الجمهور حول من الذي يقصده تامر حسني بتلك الرسالة.

 

 

تامر حسني: أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي

وخلال الأيام الماضية، كشف الفنان تامر حسني أنه تعرض لهجوم كبير في بدايته بسبب إصراره على التأليف والتلحين سواء لنفسه أو لغيره من المطربين بجانب الغناء، وبعد مرور 20 عاما على مسيرته الفنية أكد أن كل الكلمات الجارحة التي تلقاها لم تنجح في إبعاده عن شغفه، قائلا: «بكتب البوست ده عشان عارف إن كتير مننا بيسمع كلام مُحبط كل يوم فبلفت نظره إنه عنده فرصة كل يوم إنه يسمع كلمة تضايقه عشان يحولها لطاقة نجاح عظيمة تفرق في مستقبله وحياته».

ولم يقتصر نجاح تامر حسني على مجال الغناء والتلحين وتأليف الكلمات فقط، بل امتدت نجاحاته إلى مجال السينما في التمثيل والتأليف والإخراج، إذ تولى تأليف عدد كم الأفلام منها «الفلوس»، «مش أنا» و«البدلة»، بينما خاص تجربة الإخراج والتأليف في فيلم «بحبك» الذي طرحه عام 2022، وحقق إيرادات تجاوزت الـ52 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • سوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم