موقع 24:
2024-10-04@23:43:00 GMT

قيد روكي أهم من الصفقات الجديدة في برشلونة

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

قيد روكي أهم من الصفقات الجديدة في برشلونة

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن برشلونة أصبح مهتم بشكل أكبر بتسجيل اللاعب فيتور روكي في قائمته خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ذكرت الصحيفة أن النادي الكاتالوني يركز بشكل كبير على قيد اللاعب البرازيلي الذي تعاقد معه الصيف الماضي، مشيرة إلى أن مسألة القيد تعد أهم من إبرام صفقات جديدة. 

❗ El Barça ve como una obligación inscribir a Vitor Roque en enero y más después de la última lesión de Lewandowski

✍ @RogerTorello

???? https://t.

co/mnRM9pFxAZhttps://t.co/mnRM9pFxAZ

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) October 7, 2023  وتابعت: "عقب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بات البرسا بحاجة ماسة للتعاقد مع مهاجم، بينما سيكون النادي أمام خيار الاتجاه إلى حل داخلي مثالي".
وأشارت إلى أن المدير الرياضي للنادي، البرتغالي ديكو سيسافر إلى البرازيل الأسبوع المقبل لمراقبة تطورات إصابة روكي وإمكانية عودته وانضمامه إلى الفريق في يناير (كانون الثاني) المقبل.
وأضافت: "الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها "البلوغرانا" وحاجته إلى 40 مليون يورو على أقل تقدير للتعاقد مع لاعب جديد، تجعله يختار قيد مهاجم أتلتيكو بارانينسي في الشتاء".
واختتمت: "برشلونة كان قد تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً مقابل 30 مليون يورو إلى جانب 31 مليوناً متغيرات، على أن ينضم إلى الفريق في بداية العام الجديد، ولكن تعرضه لإصابة مع فريقه البرازيلي أسهم في وجود شكوك حول إمكانية تأجيل انضمامه إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة برشلونة فيتور روكي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار

ماجد محمد

كشفت مصادر أنَّ خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب فريق الهلال نيمار دا سيلفا.

وقالت صحيفة سبورت أن رئيس برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب بمثابة “القنبلة الإعلامية” ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب “كامب نو” بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

‎وأشار التقرير: “تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بمن يشاء، لأن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته”.

‎وتابعت الصحيفة: “نادي فلامنغو، الذي يُعد حاليًّا أكثر الأندية نجاحًا وقوة في أمريكا الجنوبية، أكد مجددًا رغبته في الحصول على خدمات نيمار، والذي سيسير على خطى رونالدينيو، الذي سبق له اللعب مع النادي الأكثر شعبية في البرازيل في المرحلة المتأخرة من مسيرته، كما فتح نادي سانتوس، الذي يأمل العودة إلى الدرجة الأولى في الأسابيع المقبلة، أبوابه لنيمار”.

‎وأفاد التقرير: “يفكّر لابورتا في التعاقد مع نيمار كقنبلة إعلامية في افتتاح كامب نو الجديد، ورغم أن النرويجي إرلينغ هالاند، نجم مانشستر سيتي، هو الهدف المرغوب بشكل أكبر خاصةً في حالة رحيل بيب غوارديولا عن تدريب الفريق، لكن اللاعب البرازيلي سيكون حلًّا مؤقتًا مثاليًّا، هذا الصيف، وقد يستعين لابورتا بالوكيل بيني زهافي لتحقيق ذلك كما فعل في صفقتي ليفاندوفسكي وهانزي فليك، وهو من رتَّب انتقال اللاعب البرازيلي إلى باريس سان جيرمان، وحصل مقابل ذلك على عمولة ضخمة بلغت 10.7 مليون يورو”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد التونسي يخطط لتجنيس مهاجم الترجي
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • ميليك مهاجم يوفنتوس يخضع لجراحة في الركبة
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار