أعرب أحمد سعيد أوكا المدرب العام لفريق مودرن فيوتشر عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز 2023 – 2024 ، على ستاد جهاز الرياضة العسكري .

وقال أوكا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN" :" حققنا فوزاً في غاية الأهمية على طلائع الجيش ، وواصلنا الانتصارات مما جعلنا نتربع على قمة الدوري ، كما أن الفوز المتتالي يعطي دفعة قوية للاعبين ، خاصةً في ظل المباريات الصعبة ، فلا توجد مباراة سهلة هذا الموسم ".

وأضاف : " مجموعة مودرن فيوتشر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية ليست سهلة ، فنحن سنواجه حامل اللقب فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي توج أيضاً بالسوبر الإفريقي ، كما أن أندية سوبر سبورت الجنوب افريقي و الهلال الليبي مميزة ولديها باع طويل في القارة السمراء ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اوكا فيوتشر الكونفيدرالية اتحاد العاصمة

إقرأ أيضاً:

7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»

عبر أثير إذاعة القران الكريم دخلت إلى قلوب ملايين المصريين، فمن لم يستمع إلى صوتها الرقيق في البرنامج الرمضاني «صوموا تصحوا» الذي قدمته لسنوات طويلة، وتميزت ببدايتها الرائعة للحلقات «الإنترو»، ومن لم يتابع برنامج «طلائع الإيمان» أو سمع صوتها في «القاموس الإسلامي» الذي قدمته مع الإذاعي عمر سلامة، وغيرها من المسيرة الحافلة بالبرامج الدينية الهادفة، قبل أن تغرب شمس الإذاعية القديرة سمية إبراهيم فجر اليوم، لتترك طلائع الإيمان لمن يخلفها في تقديمه.

معلومات عن الإذاعية سمية ابراهيم

سنوات طويلة من العطاء في إذاعة القرآن الكريم، تكاد لا تصدق عند سماعها أن هذه السيدة في الستينات أو السبعينات من عمرها، حتى رحلت فجر اليوم الإذاعية سمية إبراهيم تاركة خلفها إرثًا ضخمًا في بيتها «الإذاعي» ونعاها زملائها في حزن شديد، فمن هي؟ وفق ما عرضته الصفحة الرسمية لـ إذاعة القران الكريم، والإذاعي فؤاد حسان.

الإذاعية سمية إبراهيم اسمها الحقيقي سمية عطوة.

لها شقيقة تعمل في منصب إداري اسمها ضياء عطوة.

قدمت لسنوات طويلة برنامج «طلائع الإيمان».

برنامج «القاموس الإسلامي» قدمته مع الإذاعي عمر سلامة.

في 2017 شاركت في تقديم برنامج «مجلة الأسرة»، مع الإذاعيتين زينب يونس، ووفاء إبراهيم، وكان يذاع في تمام 10:15 مساء الأربعاء من كل أسبوع عبر إذاعة القران الكريم.

كان برنامج «مجلة الأسرة» يضم عدة فقرات متنوعة فيما يتعلق بالأسرة، بأسلوب جذاب سريع، شارك في إعداد وتقديم العدد الأول من المجلة سمية إبراهيم، زينب يونس، علياء الحكيم، سحر فاروق، منى عبدالهادي.

 

كما قدمت برنامج «صوموا تصحوا»، برنامج «الحج معالم ومناسك» وبرنامج رسائل «الرسول إلى الملوك والأمراء».

نعي الإذاعة لـ سمية إبراهيم

ونشرت إذاعة القرآن الكريم بيانا نعت خلاله الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك» جاء فيه، «تنعى إذاعة القرآن الكريم من القاهرة وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم على مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

مقالات مشابهة

  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلق من اليمن انفجر في الجو على الأرجح
  • الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو
  • موناكو يعود لسكة الانتصارات في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام أوكسير
  • إعلام إسرائيلي: رئيس أركان الجيش قال لعائلات جنود محتجزين إن إعادتهم ستكون صعبة
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • أبطال أفريقيا.. الجيش الملكي يواجه المريخ وبيراميدز في مهمة سهلة
  • ريهام سعيد توجه رسالة قوية لمستخدمي التيك توك اللذين يذكرون إسمها في الفيديوهات