قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن جهود مصر كبيرة ومستمرة ولا تنقطع من أجل توحيد الصف الفلسطيني ومواجهة الإعتداءات الإسرائيلية.

أحمد المسلماني : تحديات إسرائيلية كبيرة تواجه شعب ودولة فلسطين .. فيديو أحمد المسلماني يوضح تفاصيل وقصة أقوى قنبلة نووية في التاريخ


وأضاف أحمد المسلماني، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى"، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "تم عقد قمة ثلاثية في عام 2023 بين مصر والأردن وفلسطين بمدينة العلمين الجديدة.

. هناك جهود مصرية كبيرة من أجل وقف الانقسام في الصف الفلسطيني".

وأشار أحمد المسلماني إلى أن الرئيس السيسي استقبل في العلمين الجديدة الرئيس محمود عباس أبو مازن، وكانت الفصائل الفلسطينية متواجدة من أجل بدء مفاوضات المصالحة في مصر، بعد أقل من شهر استقبل الرئيس السيسي مرة أخرى ملك الأردن والرئيس الفلسطيني محمود عباس في قمة ثلاثية، بعد قمة سابقة مصرية فلسطينية في العلمين الجديدة".

وأوضح أنه عندما حدث في شهر يوليو عام 2023 اعتداءات إسرائيلة وعدوان كبير على مخيم جنين السلطة الوطنية في فلسطين أوقفت التشاور أو التباحث مع إسرائيل، لذلك هذه القمة القمة في أغسطس 2023 كانت مهمة جدا وتم التباحث بشأن المشهد الحالي بالقضية الفلسطينية، وتوحيد الموقف العربي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد المسلماني الرئيس محمود عباس أبو مازن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الاعتداءات الإسرائيلية الإعلامي أحمد المسلماني الفصائل الفلسطينية الصف الفلسطيني أحمد المسلمانی

إقرأ أيضاً:

القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)

قالت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

الهلال الأحمر: شهيد و3 جرحى في قصف نفذته مسيرة بشمال قطاع غزة الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي من الكتيبة 101 بلواء المظليين في معركة شمال قطاع غزة مدينة العلمين الجديدة

وتابعت خلال تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبدالفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

العلمين الجديدة وجهة للترويج للسياحة المصرية

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز ، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.

 

مقالات مشابهة

  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • السودان: «القضارف» تدعو المنظمات الدولية للتدخل ومواجهة موجة النزوح
  • مؤسسة شيخة آل ثاني تنظم ندوة للأطفال لمناقشة القضية الفلسطينية
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • 31 حقيبة وزارية.. و20 وزيرا جديدا ومواجهة التحديات أهم التكليفات
  • السيسي يوجه الحكومة بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري وعدم التمييز بين المواطنين
  • السيسي يوجه بتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري
  • برلماني: الحكومة الجديدة عليها مسؤولية كبيرة في مواجهة التحديات وتنفيذ رؤية الرئيس
  • برلماني: نهنئ الحكومة الجديدة ونطالب بخطط واضحة وجدول زمني لكل وزارة