بوابة الفجر:
2024-06-29@23:43:41 GMT

لهذا السبب.. أحمد الفيشاوي تريند جوجل

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

تصدر اسم الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث جوجل، بعدما كشف كيفية إخفاء "التاتوهات" من جسده والتي اثار بها جدلًا خلال الأيام الماضية بعد ظهور جسده بالكامل من دونها وسط تساؤلات العديد من متابعيه عن كيفية إزالتها بهذه السرعة، ونشر فيشاوي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

 

وظهر خلاله وهو يخضع لعملية إخفاء التاتوهات من جسده وعلق قائلًا: "هي الشغلانة بتتعمل كده، مات الكلام"، ولاقت الصور إعجاب متابعيه.

 

 أحدث أعمال احمد الفيشاوي

 

ومن ناحية اخري، يواصل الفنان أحمد الفيشاوى تصوير فيلمه الجديد “عادل مش عادل” ويجسد الفيشاوى ضمن أحداث الفيلم شخصيةٍمحامٍ، بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزواي، محمد رضوان، دينا، بدرية طلبة، ومصطفى أبوسريع، ومن تأليف أدهم سعيد وحسام كمال وإخراج أحمد يسرى.

 ولاد رزق 3"


كما يستعد أحمد الفيشاوي لبدء تصوير مشاهده في فيلم "ولاد رزق 3" في أكتوبر المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات شهدها العمل لبدء تصوير العمل، والذي حقق نجاحًا هائلًا خلال الجزأين الأول والثاني منه، ويشارك الفيشاوي في البطولة عدد من النجوم وهم: عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد عز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهينى.

 

 آخر أعمال أحمد الفيشاوي


ويذكر ان آخر أعمال أحمد الفيشاوي كان فيلم "رهبة" والذي عُرض بالسينمات خلال الفترة الماضية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حيث يعيش سيد رهبة في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض سيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاؤه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم سرعان ما تتغير أحواله تمامًا رأسًا على عقب، وشاركه في البطولة عدد من نجوم الوسط الفني، وأبرزهم: محمود البزاوي، نسرين أمين، ياسر الطوبجي، سما إبراهيم، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ثراء جبيل، محمد لطفي، وعبدالرحمن ظاظا، ومحمد القس"، وهو من تأليف أحمد علام، وإخراج رضا عبدالرازق

 كليب "سيما 2"

 

وتدور أحداث الأغنية حول الدنيا التي تشبه السينما، وقام الفيشاوي بتصويره بالكاميرا بالقاهرة، واعتمد في إخراجه للكليب على الإضاءة الطبيعية دون استخدام معدات كبيرة، وتعبتر تجربة الإخراج ليست الأولى للفيشاوي، حيث أخرج العديد من أعماله آخرها «سوري ماما»، «والقرد بيتكلم».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال أحمد الفيشاوي أحمد الفيشاوي ولاد رزق 3 كليب سيما 2 أحمد الفیشاوی

إقرأ أيضاً:

عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب

أشار الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال مناظرته مع ترامب، إلى أنّ أي رئيس دولة في العالم يريد أنّ يكون مكانه بسبب ما قدمه.

عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يفتح النار من جديد على بايدن: يدفع العالم إلى حرب عالمية ثالثة عاجل.. ترامب خلال المناظرة الرئاسية: بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي في أمريكا عاجل - ترامب يتحدث عن حل الدولتين في المناظرة الرئاسية.. وبايدن يعلق: أنقذنا إسرائيل من الانهيار عاجل - ترامب يرد على بايدن بشأن علاقته بممثلة إباحية خلال المناظرة الرئاسية عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: ترامب المسؤول الأول عن أحداث الكابيتول في 6 يناير عاجل - المناظرة الرئاسية تتحول إلى "حرب كلامية".. سؤال مفاجئ يجعل بايدن في موقف حرج عاجل.. المناظرة الرئاسية.. ترامب يهاجم بايدن: أنفقت المليارات على حرب أوكرانيا ويجب محاسبته عاجل - بايدن يتهم ترامب خلال المناظرة الرئاسية بتشجيع روسيا على غزو أوكرانيا

ولفت بايدن، إلى أنه أصبح أكبر رئيس للولايات المتحدة الأمريكية مثلما كان ثاني أصغر سيناتور في تاريخ البلاد.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • الإمارات تقرر تقصير مدة خطب الجمعة في المساجد لهذا السبب
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • لهذا السبب.. مصطفى منصور يتصدر تريند جوجل
  • عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية: أي رئيس دولة في العالم يريد أن يكون مكاني لهذا السبب
  • لهذا السبب... كيم كاردشيان تتصدر تريند "جوجل "
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يسافر المغرب