العرب القطرية:
2024-10-03@07:35:09 GMT

إسدال الستار على منافسات بطولة قطر للبليارد

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

إسدال الستار على منافسات بطولة قطر للبليارد

يسدل الستار اليوم على منافسات بطولة قطر المفتوحة للبليارد 9 كرات والتي نظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر على مدار أسبوع وسط مشاركة نحو 400 لاعب من أبرز المصنفين العالميين يمثلون نحو 43 دولة. وتقام المباراة النهائية الساعة العاشرة صباحا على الطاولة الرئيسية بفندق إزدان بلاس، والذي يضم 16 طاولة استضافت منافسات البطولة طوال أدوارها المختلفة، والتي شهدت منافسات قوية.


وتوقفت مسيرة لاعبنا علي العبيدلي عند دور الـ32 بعدما خسر أمام النمساوي ألبين أوشان بطل العالم السابق، وأحد المرشحين للقب بنتيجة (10- 11) بعد مباراة قوية من جانب اللاعبين.
وجاءت منافسات الأدوارالإقصائية قوية، حيث شهدت تألق الرباعي الألماني جواشو فيلر والبولندي سيمون كورال، وتشونغ كو بينج بطل الصين تايبيه والكندي جون مورا الذين حجزوا بطاقتهم في الدور نصف النهائي.
وتأهل الألماني فيلر بعد فوزه على اليوناني ألكسندروس كازاكيس بنتيجة (11- 7) ، فيما تخطى البولندي كورال عقبة الاستوني دينيس جراب بنتيجة (11- 10)، بينما تغلب تشونغ كو بينج على الكويتي بدر العوضي بنتيجة (11- 1)، وأخيرا فاز الكندي جون مورا على الفلبيني كارلو بيادو بنتيجة (11- 5).
وينتظر أن تشهد مباراتا الدور نصف النهائي مواجهة قوية، حيث يلتقي الألماني جواشو فيلر بطل العالم مع البولندي سيمون كورال البالغ من العمر 19 عاما، بينما يتواجه تشونغ كو بينج بطل الصين تايبيه مع الكندي جون مورا
مبارك الخيارين: كل الشكر للجان العاملة في البطولة 
حرص مبارك الخيارين المدير التنفيذي للاتحاد القطري للبليارد والسنوكر في بداية تصريحاته أمس على توجيه خالص شكره لكافة اللجان العاملة في بطولة قطر المفتوحة للبليارد 9 كرات والتي تستعد للمشهد الختامي وقال إن الجميع لم يدخروا أي جهود ممكنة من أجل الوصول إلى أعلى نسبة نجاح ممكنة.
وقال الخيارين: لأننا نحقق نجاحات تنظيمية هائلة في جميع البطوات التي ننظمها فقد تخيل البعض أن هذه النجاحات تتحقق بسهولة، ورغم الإشارة إلى أننا أصبحنا نمتلك خبرات كبيرة تساعدنا في هذا النجاح، إلا أن هذا لا يمنع من أن الجهود الكبيرة أيضًا هي التي تصل بنا إلى هذا التميز الذي أشاد به جميع المشاركين في هذا التجمع الرياضي الكبير.

محسن بوكشيشة: مقومات النجاح حضرت في البطولة 
أكد محسن بوكشيشة مدير بطولة قطر المفتوحة للبليارد 9 كرات والتي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر أن كل مقومات النجاح حضرت في البطولة القوية والتي تستعد للمشهد الختامي اليوم بعد منافسات قوية بين جميع اللاعبين.
وقال بوكشيشة: العملية التنظيمية سارت بسلاسة كبيرة رغم أن عدد المشاركين في البطولة وصل إلى 400 لاعب، والمستويات الفنية كانت رائعة في جميع الأدوار بسبب مشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم في البليارد.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد القطري فی البطولة بطولة قطر

إقرأ أيضاً:

8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو

تشارك الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو، المقررة في الفترة ما بين 1 إلى 7 أكتوبر الداخل، بكوريا الجنوبية.

وتنقلت بعثة المنتخب الوطني أواسط، إلى كوريا الجنوبية، للمشاركة في هذه البطولة العالمية، بوفد يضم 8 مصارعين.

وحسب بيان اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، ستشارك الجزائر في هذه البطولة العالمية للأواسط بثلاثة مصارعين ذكور، وخمس مصارعات.

وأبدت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية، تمنياتها بالتوفيق للمصارعين الجزائريين، المشاركين في هذه البطولة العالمية.

مقالات مشابهة

  • الدوحة.. إسدال الستار على ملتقى السرد الخليجي الخامس وتكريم المشاركين
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • الزمالك: لدينا معركة قوية بعد 10 أيام
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • ليبيا.. إسدال الستار على أزمة المصرف المركزي
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين