جدد الاتحاد الآسيوي للفروسية الثقة في حمد بن عبد الرحمن العطية رئيسا للاتحاد الآسيوي للدورة الثالثة، تمتد حتى العام 2027، وذلك بالتزكية عقب إعادة انتخابه في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد. كما سيواصل بدر محمد الدرويش مهامه أميناً للسر العام للاتحاد الآسيوي للفروسية.
وعقب الفوز قال العطية «أنا سعيد بثقة أعضاء الجمعية العمومية في إعادة انتخابي لدورة ثالثة، وأعد بأن أقدم كل ما يساعد في تطور الفروسية في القارة وأن أواصل العمل الذي بدأته مع أعضاء المجلس في الدورة السابقة».


يذكر أن العطية تولى أول الرئاسة منذ يوليو عام 2017 وأكمل الدورة الحالية، ويتطلع العطية لاستكمال المشوار الذي بدأه منذ توليه منصب الرئاسة، لتطوير الفروسية الآسيوية والعمل على النهوض بها بما يتلاءم مع حجم الفرسان والدول الممارسة لأنشطة الفروسية المختلفة في القارة الصفراء. 
يذكر أن حمد بن عبد الرحمن العطية قام بإجراء العديد من الإصلاحات واتخذ العديد من القرارات التي ساهمت في تطوير الفروسية بشكل كبير.. ويبحث الاتحاد الآسيوي للفروسية دائما سبل تطوير رياضة الفروسية مع اتخاذ القرارات التي تصب في صالح الفروسية الآسيوية بشكل عام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد الآسيوي للفروسية الجمعية العمومية

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي اتفق مع محمد الشناوي على تجديد تعاقده بعقد تاريخي يمتد لمدة أربع سنوات.

إقرأ أيضًا..

أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي

وتابع الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد الشناوي ضحى بعقد كبير الموسم الماضي بعد عدم انتقاله إلى الدوري السعودي والأهلي قرر مكافأته".

وأضاف :" محمد الشناوي مواليد ١٩٨٨ يعني ٣٥ سنة الأهلي قرر تمديد عقده ٤ سنين كقائد للجيل الحالي ولثقة النادي فيه إنه قادر على قيادة الفريق بمستواه الفني وقيادته لغرفة الملابس لسنين طويلة".

وأختتم:" محمد الشناوي صاحب عقلية كبيرة وقدوة لكل حراس مصر وأيضا اللاعبين بسبب ما يقدمه لناديه ومنتخب مصر خلال السنوات الماضية والحالية".

مقالات مشابهة

  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • «الصحفيين» تعلن عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية لصندوق التكافل: حضر 62 عضوا
  • وزير الخارجية يهنئ المجر بتوليها الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي لنهاية العام
  • بدء التسجيل في كشوف الجمعية العمومية لصندوق التكافل بنقابة الصحفيين
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • موتسيبي يعلن الترشح لفترة رئاسية جديدة على رأس الكاف
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • بدء الدورة التدريبية الخاصة بالمشاركة المجتمعية واستراتيجية تطوير القطاع الصحي
  • “الشارقة للفروسية” يستضيف 6 بطولات وسباقات لخيول السرعة