حظي منتخبنا الوطني لكرة اليد باستقبال بالورود خلال عودته إلى أرض الوطن محملا بالميدالية الذهبية لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في الصين، وكان في استقبال الأبطال أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد وممثلو العلاقات العامة باللجنة الأولمبية ولفيف من جماهير كرة اليد وعائلات أصدقاء اللاعبين وسط فرحة عارمة من الجميع حيث حرص اللاعبون وأولياء أمورهم على التقاط صور للذكرى.


ومن جانبه جدد أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد التهنئة لقيادتنا الرشيدة بمناسبة الفوز بذهبية الألعاب الآسيوية، كما هنأ سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية وكل من دعم المنتخب الوطني لكرة اليد لتحقيق ذلك الإنجاز التاريخي، وقال: إن ما تحقق من إنجاز لم يكن بالأمر السهل لكنه يعكس قيمة العمل والجهد الكبيرين طوال الفترة الماضية لاسيما وأننا في اتحاد اليد حريصون على رفع اسم قطر عالياً في جميع المحافل التي نشارك فيها.
وأشاد رئيس اتحاد اليد بالمستويات التي قدمها العنابي في الآسياد وقال لقد فرحنا كثيرا بالإنجاز الجديد ولكن لا يوجد لدينا وقت وسنغلق ملف الآسياد ونفتح ملف التصفيات الأولمبية التي تنطلق في الدوحة بعد أيام قليلة ونعلم أن المهمة لن تكون سهلة في ظل المنافسة القوية والشرسة من جميع المنتخبات على بطاقة التأهل للأولمبياد وبالنسبة لنا سنقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق هدفنا بحصد بطاقة التأهل إلى الأولمبياد وكل ما نتمناه هو التوفيق والاستفادة من أن التصفيات تقام في أرضنا ووسط جماهيرنا.

محمد جابر الملا: نشكر كل
من ساهم في هذا الإنجاز
بارك محمد جابر الملا أمين السر العام لاتحاد اليد فوز العنابي بالميدالية الذهبية لقيادتنا الرشيدة، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية ولرئيس الاتحاد أحمد الشعبي والجهازين الفني والإداري واللاعبين مؤكدا أن فوز منتخبنا بالميدالية الذهبية الثالثة على التوالي لدورة الألعاب الآسيوية هو إنجاز كبير بكل المقاييس، وقال إن الميدالية الذهبية نتيجة جهد الجميع طوال الفترة الماضية وأشكر كل من ساهم في الإنجاز الجديد خاصة اللاعبين والجهازين الإداري والفني على مجهودهم الكبير.
وأضاف: فوز العنابي بالميدالية الذهبية خطوة جديدة تدفعنا دائما وبقوة الى الأمام من أجل البحث عن تحقيق المزيد من الإنجازات.

عادل العنزي: تتويج
عن جدارة واستحقاق
قال عادل هلال العنزي عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس جهاز منتخبنا إن فوز العنابي بالميدالية الذهبية تحقق عن جدارة واستحقاق بعدما تفوق العنابي على جميع المنتخبات وقال لا شك أن سعادتنا كبيرة بحصول المنتخب على الميدالية الذهبية للآسياد ونهدي هذا الإنجاز الى قيادتنا الرشيدة وإلى المسؤولين عن الرياضة القطرية، مؤكدا أن هذا الإنجاز لم يتحقق من فراغ وإنما كان ثمرة جهود كبيرة بذلها الجميع.

حمد النعيمي: يعكس
العمل الكبير في الاتحاد
أبدى حمد النعيمي عضو اتحاد اليد فرحة كبيرة بتتويج العنابي بالميدالية الذهبية وقال إن العنابي عودنا دائما أن يكون في الموعد ونجح في حصد الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق، ونبارك إلى المسؤولين عن الرياضة القطرية بهذا الإنجاز الجديد الذي جاء ليعكس العمل الكبير المبذول من أسرة كرة اليد.
وأضاف: لا وقت لدينا للاحتفال بهذا الإنجاز حيث لا يوجد وقت وأمامنا التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى الأولمبياد التي تنطلق في الدوحة خلال أيام.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دورة الألعاب الآسيوية اتحاد الید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

تأهل الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، رغم خسارته أمام برشلونة الإسباني، في الجولة الثانية بدور المجموعات.

إقرأ أيضًا..

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

أقيمت المباراة على صالة العاصمة الإدارية، وشهدت أداء قويا من الفريقين، حتى انتهت بتفوق برشلونة بنتيجة 31-23.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • محافظ البحيرة تكرم سامي السبعاوي لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • «الثقافة» تمد فترة استقبال طلبات الاشتراك بالمواهب الذهبية
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات