تعلن شركة الفردان للضيافة عن توقيع اتفاقية شراكة مع العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة فوشون في قطر. تتضمن هذه الاتفاقية افتتاح عدد من المتاجروالمطاعم الفاخرة لتقديم تجربة تذوق فريدة لمحبي الرفاهية في مرسى ملاذ كمبينسكي, اللؤلؤة وسانت ريجيس الدوحة.
يجمع فوشون بين الأناقة في التصميم ودقة الوصفات الفرنسية الأصيلة كالفطائر،والحلويات، واجود انواع الشوكولاتة و افضل خلطات الشاي ، مع الخبرة الكبيرة التي تمتد لأجيال في تكوين علب الهدايا، والذي ساهم في جعلها المرجع الرئيسي للذوق الراقي والفخامة في فرنسا وفي جميع أنحاء العالم.

وبصفتها الوكيل الحصري لفوشون في قطر، تلتزم الفردان للضيافة بالوفاء بوعدها وذلك عبر تقديم منتجات وخدمات فاخرة واستثنائية.
وحضر توقيع الشراكة السيد سامي فيشل، رئيس فوشون، والذي اكد علي أهمية هذا التعاون الذي سيسمح لفوشون في قطر  بتقديم مجموعة من الخدمات الفريدة والتي تتمتع بجودة عالية لطالما اشتهرت بها على مستوى العالم، وهذا ما يتناسب بكل تأكيد مع الخدمات الاستثنائية التي تقدمها الفردان للضيافة. لطالما كان الدافع وراء فوشون هو الشغف وتقديم تجربة جديدة للضيوف، والابتكار في النكهات المستوحاة من التراث الفرنسي. 
ومن المقرر أن تتوسع العلامة التجارية فوشون لاحقًا في قطر لتشمل فروعها كل من كمبينسكي ريزيدنسز أند سويتس، الدوحة وسانت ريجيس جزيرة مرسى عربية، اللؤلؤة-قطر.
تأسست شركة الفردان للضيافة في عام 2006، وهي تابعة لمجموعة الفردان التي تعد واحدة من أكبر الشركات العائلية في المنطقة، وتتطلع إلى تقديم أفضل الخدمات وأفخم التجارب عبر استقطاب أكبر العلامات التجارية إلى المنطقة مثل سانت ريجيس، وكمبينسكي، وسيكس سينسز، وماندارين أورينتال. كما تعزز شركة الفردان للضيافة خدماتها الفندقية من خلال توفير مطاعم رفيعة المستوى، تقدم كل منها مفهومها الخاص والفريد للترفيه، فضلاً عن عدد من المنتجعات الصحية المشهورة عالميًا مع مجموعة واسعة من العروض والخدمات.
اشتهر فوشون عالمياً بمطبخه الفرنسي الرائع والفاخر، والذي يعود تاريخه إلى عام 1886، حيث يقدم النكهات الفريدة التي تتسم بالجرأة والطعم المتميز لهذه العلامة التجارية المبتكرة.
يتميز فوشون أيضاً باستعداده التام لتلبية الطلبات المتعلقة بجميع أنواع المناسبات مهما اختلفت، وذلك عبر تقديم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي سيستمتع بها الضيوف. وبخبرته التي تمتد لأكثر من 130 عامًا في هذا المجال، فإن فوشون مستمر بالابتكار والابداع، وهو ما جعله نقطة مرجعية عالمية في فن الطهي الفرنسي الفاخر.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر العلامة التجاریة

إقرأ أيضاً:

تشغيل خط سكة حديد الفردان – بئر العبد الإثنين المقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة النقل اليوم  السبت عن انطلاق التشغيل التجريبي لقطارات السكك الحديدية بخط سكة حديد الفردان – بئر العبد، وذلك يوم الإثنين المقبل.

وأكدت الوزارة أن التشغيل التجريبي لخط سكة حديد الفردان – بئر العبد سيكون بحضور الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، ورئيس وقيادات السكك الحديدية.

ويبلغ طول خط سكة حديد الفردان – بئر العبد بطول 100كم.

مقالات مشابهة

  • تشغيل خط سكة حديد الفردان – بئر العبد الإثنين المقبل
  • وزير البترول يبحث مع رئيس شركة توتال إينرجيز الفرنسية زيادة الاستثمار
  • فيشو: الإرهاب هو العلامة المسجلة للجيش الإسرائيلي
  • مستلزمات الخيول الإماراتية تستقطب زوار معرض الفروسية في المغرب
  • مجموعة السبع: نندد بأقوى العبارات بهجوم إيران العسكري المباشر على إسرائيل والذي يشكل تهديدا خطيرا للاستقرار الإقليمي
  • توسّع للعلامة التجاريّة اليابانية الفاخرة “ياتسودوكي” في دبي
  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • مجلة المرأة العربية: 3 أخوات من ليبيا يصنعن علامتهن التجارية للمجوهرات
  • "كيزاد" تطلق شركة الإنتاج الإعلامي "كي زي ميديا"
  • “كيزاد” تطلق شركة الإنتاج الإعلامي”كي زي ميديا”