يمانيون../
اعلنت اللجنة المنظمة لاعتصام المهرة السلمي ، مباركتها وتأييدها عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها فصائل المقاومة الفلسطينية .

وأكدت اللجنة في بيان لها ان هذه العملية جاءت في توقيت لتعيد عزة وكرامة وشموخ الامة العربية والإسلامية ، وتكشف حقيقة تاريخية واحدة بأن الاحتلال ومن يدعمه مصيره الرحيل عن الأراضي المحتلة .

وأشار البيان إلى ان معركة طوفان الاقصى تؤكد ان مقاومة المحتل حق من حقوق الشعوب للدفاع عن كرامتها وعزتها ومقدساتها التي لطالما عربد فيها المحتل الصهيوني بجنوده ومستوطنيه .

وأضاف “ان هذا اليوم يمثل يوم لجميع الاحرار في فلسطين والشرق الأوسط والعالم ويعيد البوصلة في تحديد أهداف الأمة العربية والاسلامية لتحرير فلسطين التي تمثل قضية كل الشرفاء والأحرار في العالم “.

وجددت لجنة اعتصام أبناء المهرة ، دعمها اللامحدود لفصائل المقاومة الفلسطينية ولكل فصائل المقاومة ضد الاحتلال في معركة الدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات أمام المحتلين.

كما اكدت انها وأبناء المهرة والشعب اليمني تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة وفصائلها في المعركة المقدسة ضد الاحتلال .

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني

وأشاد التحالف في بيان لها بالرد الإيراني الذي استهدف مواقع عسكرية وحيوية رداً على اغتيال الشهداء القادة إسماعيل هنية والسيد حسن نصرالله وعباس نيلفوروشان وكل الاعتداءات الخبيثة الحاقدة.

وأشار إلى أن نجاح هذه العملية الاستراتيجية الدقيقة، يؤكد المصداقية والوفاء بالعهد الذي قطعته القيادة الإيرانية، كمرحلة من مراحل الرد على جرائم العدو الصهيوني المتكررة بحق دول ومكونات محور المقاومة.

وقال البيان "تتطلع قوى وجماهير محور المقاومة وأحرار العالم إلى ما ستأتي به المراحل المقبلة من مختلف دول وقوى المحور من عمليات ستحقق معادلات التفوق والامتياز التي ستمثل الخلاص للأمة من الكيان الغاصب وداعميه بقيادة أمريكا والغرب، ويؤكد أحرار وشرفاء الأمة أنهم سيقدمون أنفسهم باذلين دمائهم للتطوع والقتال ضد العدو مع الأشقاء المقاومين حتى زواله، وإعادة مرحلة ومسمى وعمليات الفدائيين الأحرار، وذلك هو العمل والتوجه الوحيد للجم هذا العدو وإزالته".

 

مقالات مشابهة

  • "لجان المقاومة" تبارك رد إيران على اغتيال الاحتلال القائدين هنية ونصر الله
  • الجهاد الاسلامي تبارك الضربات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد الكيان الغاصب
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك الرد الإيراني على العدو الصهيوني
  • "الأحرار" تبارك عملية إطلاق النار في "تل أبيب"
  • يوم دامٍ لقوات الاحتلال.. مقتل وإصابة جنود في كمائن وعمليات نوعية للمقاومة الفلسطينية في غزة (فيديو)
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • فصائل القوى الفلسطينية تنعي الشهيد حسن نصر الله
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • أبرز الاغتيالات التي طالت قادة حزب الله.. آخرهم نصر الله (إنفوغراف)