مريم بوخطامين (رأس الخيمة)

أخبار ذات صلة مضحية المنهالي: الإمارات داعمة لتمكين المرأة محمد الكشف: عرس انتخابي لكل المشاركين

قال سلطان عبدالله بن يعقوب الزعابي الفائز بعضوية المجلس عن إمارة رأس الخيمة أن التوفيق الذي حصده هو نعمة من الله ونشكر شعب دولة الإمارات على خوضهم ومشاركتهم في إنجاح العملية الانتخابية، مؤكداً أن المرشح والناخب يمضون يداً بيد نحو تطور وتميز دولة الإمارات ونجاح الانتخابات هو دليل قاطع على حب الوطن والقيادة الرشيدة.

وأكد الزعابي قائلا: مهما قدمنا وساهمنا في رفعة وخدمة الوطن هو أمر قليل ونقطة في بحر، وأنا سعيد جدا اليوم لفوزي في انتخابات المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اللجنة الوطنية للانتخابات الإمارات المجلس الوطني الاتحادي انتخابات المجلس الوطني الاتحادي

إقرأ أيضاً:

الإمارات تترأس اجتماع المجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية

 
فيينا (الإمارات)

ترأست دولة الإمارات اجتماع الدورة الـ 45 للمجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية (أوفيد) في العاصمة النمساوية فيينا، حيث بحث الاجتماع التقرير السنوي للصندوق لعام 2023، وآخر تطورات سير الأعمال ومستوى الإنجاز في خطط ومشاريع الصندوق.
وترأس وفد دولة الإمارات معالي محمد بن هادي الحسيني، وزير دولة للشؤون المالية، بمشاركة ثريا حامد الهاشمي، مدير إدارة العلاقات والمنظمات المالية الدولية في الوزارة، والمحافظ في صندوق أوبك للتنمية الدولية، وحمد عيسى الزعابي، مدير مكتب معالي وزير دولة للشؤون المالية، والمحافظ البديل في «أوفيد».
دعم مستدام
ووجَّه معالي محمد بن هادي الحسيني الشكر إلى رئيس المجلس الوزاري السابق على قيادته المتميزة للمجلس خلال الدورة السابقة، كما هنأ معاليه مدير عام الصندوق على الإنجازات التي حُقِّقَت في عام 2023.
وأكد معاليه ثقته بأن صندوق الأوبك للتنمية الدولية سيتمكن من تحقيق إنجازات جديدة استكمالاً لما حُقِّق في العام الماضي، وذلك بدعم وتوجيه من مجلس الإدارة والمجلس الوزاري، وخبرات موظفي الصندوق الذي يحرصون على تحقيق أهدافه في دعم التنمية المستدامة في مختلف أنحاء العالم.
مناقشات المجلس
وخلال الاجتماع، اُعْتُمِد جدول الأعمال وانتخاب معالي محمد بن هادي الحسيني، رئيساً للمجلس، وانتخاب وزير السلطة الشعبية للاقتصاد والمالية في فنزويلا نائباً للرئيس، كما عُرِض التقرير السنوي والبيانات المالية للصندوق لعام 2023. وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المهمة، منها تخصيص صافي الدخل لعام 2023 الناتج عن موارد رأس المال العادي لصندوق الأوبك، والإطار الاستراتيجي لصندوق الأوبك 2030، إلى جانب تحديد موعد ومكان اجتماع المجلس الوزاري لعام 2025.
وخلال ترؤس معالي محمد بن هادي الحسيني للمجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية خلال الفترة من يونيو 2024 حتى الاجتماع القادم للمجلس الوزاري في 2025، سيُعْمَل بالتنسيق مع إدارة الصندوق وأعضاء المجلس الوزاري، على تيسير أعمال المجلس ومتابعة المواضيع كافة التي سيتم عرضها واتخاذ القرارات كافة بشأنها، مما يعكس المكانة الرائدة التي تحتلها دولة الإمارات على الساحة الدولية، ودورها في دعم جهود التنمية المستدامة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تشارك في اجتماعات المجلس الدائم للفرنكوفونية
  • بحث تعزيز التعاون مع مجلس النواب الأرجنتيني
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا
  • الإمارات تترأس اجتماع المجلس الوزاري لصندوق الأوبك للتنمية الدولية
  • الخارجية الإماراتية: الشراكة مع روسيا وأوكرانيا ساهمت في نجاح تبادل الأسرى
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للشارقة
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها بين روسيا وأوكرانيا لتبادل 180 أسيرًا
  • وساطة إماراتية بين روسيا وأوكرانيا تنجح في تبادل 180 أسيرا
  • عبدالله بن سالم القاسمي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
  • «تنفيذي الشارقة» يفض انعقاد المجالس البلدية الخميس