أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «شرطة أبوظبي» تعزز «بركتنا» بمسابقات تراثية شرطة أبوظبي تُكرِّم المبتعثين بـ«ملتقى رواد المستقبل»

استضاف مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في القيادة العامة لشرطة أبوظبي وفدًا من دائرة البلديات والنقل للاطلاع على جهود شرطة أبوظبي التطويرية وأنظمتها المطبقة وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.


والتقى العميد خلفان عبدالله المنصوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، الوفد، مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بتعزيز الشراكات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، وتبادل الخبرات ونقل المعرفة والاستفادة من التجارب العملية الناجحة لمختلف الجهات وتعميمها للارتقاء بمنظومة العمل.
وعقد مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي مقارنة معيارية مع دائرة البلديات والنقل باستعراض الهيكل التنظيمي والتعرف على المنهجيات وآلية العمل المتبعة.
واطلع الوفد خلال جولته بمختبر الابتكار التطبيقي على الجهود المبذولة في توفير بيئة إبداعية متميزة تسهم في ترسيخ ثقافة الابتكار لدى منتسبي القيادة، ودور المختبر في توليد الأفكار الابداعية وصولاً لمشاريع ابتكارية وريادية.
وأعرب الوفد عن شكره وتقديره للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على حسن الاستقبال، مشيداً بجهودها التطويرية في مختلف المجالات، وقدم العميد خلفان عبدالله المنصوري، مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، درعاً تذكارية للوفد الزائر، متمنياً استمرار التعاون الوثيق بين الجهتين.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي دائرة البلديات والنقل شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية

أبوظبي: «الخليج»
نفذت شرطة أبوظبي ورشة توعوية مع الشركاء الاستراتيجيين من الجهات الحكومية لإمارة أبوظبي بهدف تعزيز الجاهزية والاستباقية في الأحوال الجوية المتقلبة.
أكد العميد أحمد ناصر الكندي، مدير إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية، تبني القيادة العامة لشرطة أبوظبي نهجاً استباقياً للتعامل مع كافة التحديات والمخاطر مما يعزز التكامل والتوافق في جميع الجهود المبذولة، والتي تسهم في الحد والتقليل من مخاطر الأزمات والكوارث، لافتاً إلى الحرص على تحقيق الأهداف وفق أعلى المعايير ومستويات الاستعداد والجاهزية بناء على التنسيق الدائم مع كافة الجهات ذات العلاقة، موضحاً أن الجهات الداعمة من الشركاء الاستراتيجيين على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي حالة طارئة وذلك وفق الخطط المتفق عليها. وناقشت الورشة أهم الوسائل التي تعزز الاستعداد والجاهزية الاستباقية في التعامل مع كافة الأحداث والطوارئ وقياس مدى كفاءة القدرات والإمكانيات المتوفرة لدى الجهات المحلية بما يعزز تكامل أدوارها ومسؤوليتها على مستوى إمارة أبوظبي، وذلك من أجل سلامة المجتمع وحماية الأرواح والممتلكات.
واستعرضت أهم الأدوار والوقوف على التجارب السابقة لضمان تحقيق الاستباقية والاستجابة الفعالة وتمت مناقشة التحديات ومستوى كفاءة وفاعلية التنسيق لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة أبوظبي للتعامل مع الأحوال الجوية.
ومن جهة أخرى، توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم، الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً، مع فرصة تكوّن سحب ركامية بعد الظهر شرقاً وشمالاً تمتد على بعض المناطق الداخلية والجنوبية يصاحبها سقوط أمطار.
وأوضح المركز أن حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة قد تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية، وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 45 كم/س، ويكون الموج في الخليج العربي خفيفاً إلى متوسط قد يضطرب أحياناً صباح الاثنين شمالاً. (وام)

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي‬⁩ تكرم المترجمين المتميزين في يوم الترجمة العالمي
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • شرطة دبي تحتفي بيوم السياحة العالمي ب5 فعاليات ومبادرات
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • شرطة أبوظبي ترفع الجاهزية لمواجهة التقلبات الجوية
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • مركز شرطة الفعكات يضبط متهماً بسرقة أسلاك كهربائية
  • تنويه من شرطة أبوظبي