صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@12:05:10 GMT

نقاط شرطة الضواحي بدبي تكرم أوائل المتعاملين

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

دبي(الاتحاد)

أخبار ذات صلة «خارج الورق»... إبداعات متفردة تبرز روائع الحروف «مونديال الشاطئية».. البرازيل والبرتغال في مجموعة الأبطال

كرمت نقاط شرطة الضواحي في شرطة دبي، أول متعامل في كل من نقاط العياص، والليسيلي، وحتا، حيث تم تقديم أول معاملة في نقطة شرطة العياص بتاريخ 6 /3/ 2020، وأول معاملة في نقطة حتا 20 /12/ 2020، وأول معاملة في نقطة الليسيلي 19 /01/ 2021.

جاء ذلك، خلال اللقاء المفتوح «صوتك مسموع»، الذي نظمته القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في نقاط شرطة الضواحي، وذلك في صالة قلعة الرمال في منطقة أم الدمن، بحضور اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، واللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، وعلي سعيد بن سرود، المدير التنفيذي لنادي دبي لسباقات الهجن، وأحمد عتيق الكتبي، مدير إدارة المناطق البرية، واليازية خليفة، مدير جمعية النهضة- فرع الليسيلي، والمواطنين والمقيمين وشركاء نقاط الضواحي. ورحب اللواء خليل المنصوري بالحضور، مؤكداً أن اللقاء يأتي ضمن مبادرة «صوتك مسموع»، بهدف سماع آراء ومقترحات المواطنين والمقيمين في الإمارة، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة لهم، لافتاً إلى أن شرطة دبي تأخذ كافة الآراء والمقترحات المقدمة لها من أفراد مجتمع دبي بعين الاعتبار وتتابعها.
وفي الختام، كرّم اللواء خليل المنصوري، يرفقه اللواء عادل السويدي، الشركاء والمتعاملين مع نقاط شرطة الضواحي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي

إقرأ أيضاً:

أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم من حل لغز العثور على جثة شاب مقتول متأثرًا بإصابته وملقاة بالأراضي الزراعية بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد العربي، مدير مباحث المحافظة، وقادها المقدم هيثم طلبه، رئيس مباحث المركز أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الخارجين عن القانون على أثرها لقي شاب يدعى "مصطفى.م.أ "19 سنة مصرعه بـ 20 طعنة باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وبتقنين الإجراءات تم التعرف على حوية الجناة عن طريق تتبع الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بعد قيامهم بسرقته وبيعه بأحد محلات الموبايلات وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجناة لتقديمهم للعدالة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت، عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بالمحافظة، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بتلقيها بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتول وملقاة بالأراضي الزراعية بناحية قرية جردو دائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم  نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إنسوا يفشل في اختباره الأول مع باراكاس سنترال
  • اليوم.. حديقة انطونيادس تكرم اوائل الطلاب بالاسكندرية
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • مساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يشرف على الجمع الشهري لمركز شرطة سيدي خليفة
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة
  • المنصوري يحرز لقب الجولة الـ 5 لزوارق الفومولا 2 في البرتغال
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • 15 نقطة من 5 مباريات.. إيندهوفن يحلق بالصدارة