صحيفة البلاد:
2024-07-11@10:31:23 GMT

أنت لها يا سعودية المجد

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أنت لها يا سعودية المجد

حقيقة.. ما أعلنته المملكة العربية السعودية عن نيتها الترشح لاستضافة بطولة كأس العالم 2034، حدث عالمي وغير مسبوق. هذه النية لم تأت من فراغ، إنما جاءت من النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية.
حيث أكد ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة، أن رغبة المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاسًا لما وصلت إليه – ولله الحمد – من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم.

ونقول باسم كل سعودي: شكرًا ‫ولي العهد‬ على ما تُوليه للوطن من اهتمام ودعم في جميع القطاعات، ونخص القطاع الرياضي؛ حيث يعكس طموحنا لتطوير لعبة كرة القدم وربط العالم؛ لذا لتفخر السعودية قيادة وشعبًا، بهذا الإنجاز، وهذا التطور. ولا ننسى وزير الرياضة ودوره الكبير، وتكفينا شهادة ‫ولي العهد‬ في حق وزير الرياضة. وبدورنا نقول: بك تزدان الرياضة. ‬وقد قلتها وما زلتُ أقولها: لقد تعلمنا منك الكثير يا وزير الرياضة، فكأنك تقول:” عش حياتك كل يوم كما لو كنت ستصعد جبلاً، وانظر بين الفينة والأخرى إلى القمة، حتى لا تنس هدفك، ولكن دون إضاعة الفرصة لرؤية المناظر الرائعة في كل مرحلة”.
‏حقيقة كل موقف من المواقف التي نعايشها لوزير الرياضة تُزد اعتزازنا وإعجابنا بهذه الشخصية، فهو وزير شغوف؛ جعل هذا الشغف يصل لجميع أبناء هذا الوطن.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: وزیر الریاضة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة امرأة خليجية في صحراء سعودية.. والتحقيقات مستمرة

قالت السلطات السعودية المختصة، إنها عثرت على جثة امرأة خليجية في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل بالمنطقة الشرقية، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام محلية.

ونشر الأمن العام السعودي، الإثنين، عبر منصة "إكس"، تصريحات للمتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، قال فيها: "إشارة إلى ما تم تداوله عن اختفاء مواطنة خليجية في أحد الطرق أثناء عبور الأراضي السعودية برفقة زوجها، فإنه تم العثور عليها متوفاة في منطقة صحراوية شمال محافظة الجبيل".

ولم يكشف المتحدث عن جنسيتها أو مصير زوجها، مضيفا أنه "يتم استكمال الإجراءات النظامية حيال ذلك".

من جانبها، ذكرت صحيفة "المجلس" الكويتية، الثلاثاء، أن السلطات السعودية "عثرت على جثة مواطنة كويتية قام زوجها بقتلها ورميها في البر (الصحراء) بعد أن زعم بأنه تركها في أحد الحمامات بمطار سعودي ورجع إلى بلاده".

وقالت الصحيفة إن "الإجراءات ما زالت مستمرة لتسلّم جثمان المواطنة"، وأنه حتى الآن لم تتضح الأسباب الحقيقية وراء "الجريمة".

وكان مواطن كويتي قد زعم أنه ترك زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي وسافر بدونها، مما أثار غضب عائلتها، في مؤشر على ما يبدو لكرهه لها أو وجود خلاف بينهما.

أثار غضب عائلتها.. كويتي يترك زوجته "داخل مرحاض" بمطار سعودي ويسافر بدونها قام مواطن كويتي بترك زوجته داخل مرحاض في مطار سعودي وسافر بدونها، مما أثار غضب عائلتها، في مؤشر على ما يبدو لكرهه لها أو وجود خلاف بينهما.

وذكرت وسائل إعلام كويتية أن المواطن سافر مع زوجته المواطنة بصحبة ابنهما إلى البحرين، ولدى عودتهما إلى الكويت، ترك زوجته في دورة مياه بمطار سعودي، وغادر مع ابنه.

وقالت صحيفة المجلس إن "المواطن أخبر أشقاء الزوجة أنها اختفت في السعودية"، وإنه "لا يعلم عنها شيئا".

وأكدت أن أقارب الزوجة قدموا بلاغا في الزوج لدى السلطات المختصة.

واستدعت المباحث الكويتية الزوج، وكان بحالة "غير طبيعية"، واعترف بعد التحقيقات أنه تركها داخل السعودية أثناء دخولها دورة المياه.

وأضافت الصحيفة أنه جرت اتصالات مع السلطات في السعودية لمعرفة مصير الزوجة وإعادتها للكويت، وإنه يتم البحث عنها، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة التفاصيل.

ولم تصدر حتى الآن تصريحات رسمية تربط بين العثور على الجثة في الصحراء السعودية، والواقعة المرتبطة بالكويتي الذي ادعى أنه "ترك زوجته في المطار".

مقالات مشابهة

  • المملكة تتصدر قائمة الدول في مؤشر «Edelman» السنوي للثقة لعام 2024
  • تم عزل الحوثيين عن العالم.. صحيفة سعودية تكشف السبب الذي أجبر البنك المركزي على إعلان الحرب ضد المليشيات
  • مدير مكتب محمد بن سلمان يعيد نشر رد وزير الرياضة على تفاوت ميزات 4 أندية سعودية
  • سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • شراكة استراتيجية بين شركتي طيران سعودية وأميركية
  • مغامرة سعودية تنتهي بخيبة أمل.. فشل مفاوضات ضم محمد صلاح إلى اتحاد جدة لهذا السبب؟
  • وزير الرياضة يكشف عن مقابلته الأولى مع مدرب الاتفاق جيرارد .. فيديو
  • وزير الرياضة: ميسي واحد في العالم
  • العثور على جثة امرأة خليجية في صحراء سعودية.. والتحقيقات مستمرة