البوابة:
2024-09-30@16:18:09 GMT

أفضل 11 من محلات اوت لت الرياض ننصحك بها

تاريخ النشر: 8th, October 2023 GMT

أفضل 11 من محلات اوت لت الرياض ننصحك بها

بين الحين والآخر تقام معارض ومواسم ومهرجانات مميزة في الرياض يتوجه لها الزوار من كل المدن والدول، ويأتي على رأسهم مهرجان اوت لت الرياض، الذي يعد واحد من أهم مهرجانات التسوق الذي يقام في الرياض، وعلى هذا الأساس يتم طرح عدد كبير من العلامات التجارية العالمية المشهورة سواء في الملابس أو الأدوات المنزلية أو الحقائب والأحذية والعطور وغيره من المتطلبات التي يحتاج لها كل شخص، والمميز في هذا المهرجان أنه يحتوي على منتجات تناسب كل الأذواق بدءًا من البسيطة حتى الراقية والفخمة بخصومات مميزة، وستجد في السطور التالية كل التفاصيل التي تتعلق بهذا المهرجان.

اوت لت الرياض

يُعد الاوت لت في الرياض بمثابة مركز تجاري ضخم مناسب لكل الزوار وخاصة من يفضلون الماركات المشهورة، الأمر الذي يميز هذا المهرجان عن غيره من المهرجانات التي تقام أن كل المنتجات التي يتم طرحها أصلية 100% وبأسعار تنافسية، لذلك يُعد من أفضل الأماكن في الرياض التي ننصحك بزيارتها.

يقع هذا المهرجان في موقع مميز وعلى مساحة ضخمة، ويتم استغلال هذه المساحة في استضافة كبرى المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية المشهورة بالمملكة، وجميع هذه المحلات مسقوفة بالزجاج، وبالتالي يتم الاعتماد على الضوء الطبيعي في قوت النهار، هذا ناهيك عن المرافق والأماكن الترفيهية التي تأتي مناسبة لمختلف الأعمار، هذا ناهيك عن وجود العديد من المساحات المفتوحة التي تتيح لك السير لاستكشاف مجمع اوت لت الرياض، بالكامل، بالإضافة إلى وجود موقف سيارات يسع عدد كبير من السيارات.

منافذ ومحلات اوت لت الرياض

للاستفادة من الخصومات التي يتيحها لك هذا المهرجان والتي تأتي منافسة لأفضل المولات في الرياض التي توفر محلات الملابس بداخلها، ويمكنك ببساطة التعرف على هذه المحلات التي تأتي متمثلة في:

1- زارا

يُعد من أشهر ماركات الملابس العالمية وأكثرهم شهرة، فستجد به كل الملابس والأحذية التي تتعلق بالرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الإكسسوارات والحقائب، كل هذا ستجده لديهم بأفضل الخصومات، وبالتأكيد يشارك في أوت لت الرياض لكونه أحد شركات الأزياء الرائدة في العالم، فزارا علامة تجارية متكاملة تقوم بدمج 4 عمليات معًا وهم (التصميم، التصنيع، التوزيع، البيع)، وبذلك تمكن من النجاح في تكوين سلسلة واسعة من المتاجر في كل دول ومدن العالم أهمها الرياض.

2- امريكان ايجل

من المعروف أنه من أشهر العلامات التجارية في الأزياء المواكبة للموضة، كما ستجد لديهم الملابس المناسبة لكل الأذواق سواء الرجالية أو النسائية، وكل هذه المنتجات ستجدها بأفضل الأسعار وبأعلى جودة، فمنذ اطلاق هذه العلامة في عام ١٩٧٧م وهم قادرين على السيطرة على سوق الأزياء بكل أنواعه، وذلك لأن القائمين على هذا المكان يوثقون روح الشمولية، لذلك يطلقون كل ما هو جديد عبر علامتهم هذه، وهذه العلامة تملك سلسلة من المتاجر التي تتوزع على مختلف الدول العربية والأجنبية.

3- تومي هيلفيغر

يعد من الماركات العالمية الغنية عن التعريف فهم لديهم تشكيلة متنوعة من ملابس الرجال والنساء وجميعهم بجودة عالية، والمميز في هذا الأمر أن الخصومات في هذا المهرجان تصل إلى 80% وبالتالي يمكنك شراء كل ما تحتاجه بأفضل الخصومات؛ بالإضافة إلى انك ستجد لديهم تصاميم فريدة من نوعها، فهم لم يتخصصوا في نوع محدد من الملابس بل ستجد لديهم أيضًا ملابس السباحة، والمميز في التصاميم التي يطرحونها أنها عبارة عن مزيج من النمط الكلاسيكي والكاجوال، وبالتالي يمنحك لمسة جريئة وفريدة من نوعها.

4- ايكو

إذا كنت من عشاق الأحذية أو ترغب في اقتناء حذاء ذا ماركة مميزة وبأسعار مناسبة، فهذا المحل يطرح كل أنواع الأحذية سواء الرياضية أو الكلاسيكية وغيره، وستجد لديهم ما هو مناسب للكبار والصغار، واستمتع بتخفيضات قوية على كل المنتجات التي يطرحها المحل في المهرجان فجميع السلع التي سيتم إحضارها للمهرجان سلع مباشرة من المصنع أي لم تمر على تجار التجزئة وبالتالي ينعكس ذلك على الأسعار، مما يتيح لك أفضل جودة مقابل أفضل سعر.

5- فاشن

اهم المحلات التي تطرح تشكيلة متنوعة من الملابس من عشرات العلامات التجارية، فتجد لديهم كل التصاميم التي تحاكي كل الأذواق الراقية والبسيطة وغيره، وسوف يشارك في اوت ليت في الرياض ليطرح مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على كل المنتجات التي يطرحها المتجر، فالأسعار التي يطرحها لا تقبل المنافسة.

6- مانجو

تعد أيقونة الموضة في العالم، فهم يطرحون تشكيلة مميزة من ملابس الأطفال والنساء والرجال والإكسسوارات والأحذية، والأمر الذي يميز مانجو أنها لا تميل إلى طرح المنتجات التقليدية، بل ستجد لديهم كل ما هو جديد وعصري باستمرار، فمنتجاتهم عادةً ما تحاكي الشخصيات العصرية والحضريين، فهي بعيدة كل البعد عن التصميم التقليدي.

7- اديداس

بالتأكيد لا يوجد أحد لا يعرف ماركة أديداس العالمية المتخصصة في المنتجات الرياضية بكل أنواعها، لذلك شارك في هذا المعرض لعرض تشكيلة من أجود التيشرتات والمعدات الرياضية والأحذية والإكسسوارات، كل هذا ستجده لديهم بأسعار تنافسية وتخفيضات مبهرة، وتحتل هذه العلامة المركز الثاني ضمن أشهر العلامات التجارية في العالم بعد علامة نايكي، والأمر الذي يجعلك تقوم باقتناء منتجات هذه العلامة التجارية، هو أن أفضل لاعبي كرة القدم المعروفين حول العالم يقومون باقتناء ملابسهم من هذه العلامة، مثل لاعبي (ريال مدريد، بايرن ميونيخ، مانشستر يونايتد) وغيرها من النوادي المعروفة عالميًا.

8- فوكس تاون

واحد من أهم المحلات الضخمة العالمية التي ستشارك في سوق اوت لت الرياض، وذلك لأنه يطرح تشكيلة متنوعة من أهم الماركات العالمية مثل كلوي وجوتشي ودولتشي أند غابانا، وستجد كل هذا بأسعار مميزة، وهو المكان الأمثل لك إذا كنت ترغب في اقتناء ملابس راقية بجودة عالية وبأسعار تنافسية، ولديهم كل المقاسات والتصاميم المناسبة للرجال والنساء والأطفال.

10- سكيتشرز

بالرغم أنه لا يملك فروع في الرياض ولكنه سيشارك في هذا المهرجان، وأنت على موعد بأهم الخصومات على كل أحذية سكيتشرز الأنيقة والفاخرة فهو من العلامات التجارية المعروفة التي حصلت على جوائز عديدة السنوات السابقة، وهي علامة تجارية متخصصة في بيع الأحذية الرياضية المريحة التي تقلل من الضغوط والمتاعب على القدم، هذا ناهيك عن الأزياء المناسبة لكل من الرجال والنساء.

11- القرعاوي

يندرج ضمن أضخم المولات في الرياض، وسوف يشارك في الرياض أوت لت مول، لكي يطرح تشكيلة متنوعة من أهم الماركات العالمية سواء في الملابس الرجالي والنسائي ومستحضرات التجميل والإكسسوارات، كل هذا ستجده لديهم بأسعار رخيصة ومميزة في الوقت نفسه، فسوف تنبهر بالتصاميم الداخلية والخارجية له، وهو يضم عدد ضخم من المحلات التجارية المشهورة حول العالم، لاقتناء كل احتياجاتك لك ولأسرتك بأفضل جودة وسعر لن تجد له مثيل.

يُعد اوت لت الرياض واحد من أهم الأحداث التي تشهدها الرياض والتي ينتظرها الجميع من كل المدن والدول الأخرى، وذلك للاستمتاع بتجربة من أجمل تجارب التسوق بأفضل الأسعار والخصومات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ العلامات التجاریة هذا المهرجان هذه العلامة فی الریاض من أهم کل هذا فی هذا

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!


مدريد (رويترز)
أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خيبة أمله بعد سماح فريقه لمضيفه أتليتيكو مدريد بانتزاع التعادل 1-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع خلال مواجهتهما في الليجا، وقال إن ريال مدريد يستحق حظا أفضل بعد أن هيمن على معظم فترات المباراة لكنه أبدى سعادته بقدرة فريقه على الخروج بنقطة واحدة على الأقل من الملعب الذي خسر عليه مرتين الموسم الماضي.
وقال أنشيلوتي للصحفيين «من الصعب التعامل مع التعادل في مباراة كنا قريبين للغاية من الفوز بها. قد يحدث ذلك، المنافس قوي للغاية ولديه الكثير من الجودة. هدفهم جاء في الدقيقة الأخيرة إنه أمر مؤسف. سيطرنا على المباراة جيدا وكنا قريبين من التسجيل، لكنني أحب دائما التفكير بشكل إيجابي. خرجنا بنقطة واحدة خارج ملعبنا ونحن الآن أقرب بنقطة واحدة من برشلونة المتصدر الذي خسر 4-2 أمام أوساسونا يوم السبت الماضي».
وتابع: «الديناميكية جيدة، نحن في المنافسة ولا نشعر باليأس. التعادل هنا قد يعني نقطة جيدة للمستقبل».
ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 18 نقطة، متأخرا بثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر ومتقدما بنقطتين عن أتليتيكو صاحب المركز الثالث بعد ثماني مباريات.
وافتتح ريال التسجيل في الدقيقة 64 بتسديدة من مسافة قريبة للمدافع إيدر ميليتاو لكن المباراة توقفت لأكثر من 20 دقيقة بعد أن ألقت جماهير الفريق المضيف مقذوفات على أرض الملعب أثناء احتفالات الضيوف بالهدف.
وبعد استئناف المباراة، كثف أتليتيكو الضغط وأدرك التعادل في النهاية في الدقيقة 95، عندما سجل البديل أنخيل كوريا الهدف بعد هجمة مرتدة.
وأشاد المدرب الإيطالي بالحكم ماتيو بوسكيتس فيرير لإيقافه المباراة حتى تم السيطرة على الموقف لكنه رفض فكرة أن هذا التوقف ساعد أتليتيكو على استعادة زخمه بعد الهدف، وقال أنشيلوتي «لا أعتقد أن الأمر ساعد أتليتيكو، لقد أثر علينا على حد سواء. كنا جميعا نريد اللعب. وكان قرار إيقاف المباراة صحيحا».
وتابع: «قال الحكم إن هناك قداحات ألقيت وأنه أوقف المباراة مرتين، وإذا ألقوا قداحة أخرى فسيضطر لإيقافها. أعتقد أن القرار كان صائبا من جانب الحكم. كان لابد من إيقاف المباراة، وتمت تسوية بعض الأمور واستأنفنا اللعب من جديد.
بالتأكيد هذا الموقف لم يعجب أحدا. كان الجميع يريد اللعب. لقد تصرف الحكم بشكل جيد». 

أخبار ذات صلة «النيران الصديقة» تنقذ إشبيلية أمام بلباو جيرونا يواصل «البداية المخيبة»

مقالات مشابهة

  • بلومي ضمن تشكيلة الأسبوع في “الشامبين شيب”
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • أنشيلوتي: أتليتيكو مدريد لديهم الكثير من الجودة!
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • لافروف: الأمريكيين لديهم موقف مزدوج بشأن كيفية التصرف في الصراعات والحروب
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف
  • هشام نصر: لاعبو الزمالك كان لديهم رغبة في حصد لقب السوبر الإفريقي
  • السالمي ينتقد تشكيلة الاتحاد أمام الخليج.. فيديو
  • تشكيلة نيس المتوقعة ضد لانس في الدوري الفرنسي
  • مركز مكافحة الأمراض: 47.1 % من الأطباء الليبيين لديهم مستويات عالية من الإرهاق النفسي