يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي نظيره فيورنتينا مساء اليوم الأحد 8-10-2023 على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي 2023-2024.

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 14 نقطة، بعد الفوز في أربعة لقاءات والتعادل في مباراتين وخسارة لقاء، فيما يحتل فريق فيورنتينا المركز الخامس بنفس عدد النقاط.

موعد مباراة نابولي ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

تنطلق صافرة البداية لمباراة نابولي وفيورنتينا اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات، الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

خبير تحكيمي يوضح مدى أحقية حصول محمد عواد على طرد مع الزمالك أمام البنك الأهلي موعد مباراة روما ضد كالياري في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

تذاع مباراة نابولي ضد فيورنتينا مساء اليوم الأحد 8-10-2023، عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نابولي فيورنتينا الدورى الايطالى الكالتشيو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة

يحل منتخب تونس الأول لكرة القدم ضيفًا ثقيلًا على نظيره جامبيا مساء اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 على ملعب "بن محمد العبدي"، وذلك في إطار الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتل نسور قرطاج صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي منتخب جامبيا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

نجم الزمالك السابق: انتقلت إلى الأبيض مقابل "10 آلاف جنيه" الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص) موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تبدأ أحداث مباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

تذاع مباراة تونس ضد جامبيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو
  • جيجلي: كونتي قادر على قيادة نابولي لتحقيق لقب الدوري من جديد
  • توقيت متابعة مباراة النرويج ضد النمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • دي لافوينتي يستقر على تشكيل إسبانيا لمواجهة سويسرا اليوم الأحد
  • توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد سويسرا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • تمديد توقيت غلق مكاتب الاقتراع إلى الثامنة مساءً
  • تـمديـد توقيت غـلـق مكـاتـب الاقـتـراع إلى الثامنة مساءً
  • تـمديـد توقـيـت غـلـق مكـاتـب الإقـتـراع إلى الثـامنـة مساءً