استشهد فلسطيني، مساء اليوم، برصاص قوات الاحتلال في بلدة بيت أمر، قضاء مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية أن عدد الشهداء الفلسطينيين في المواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية، ارتفع اليوم إلى ستة شهداء ونحو 90 جريحًا.

أخبار متعلقة الاحتلال يقطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة.

. و"الصحة الفلسطينية" تُحذرالكويت تدعو المجتمع الدولي لتوفير الحماية للشعب الفلسطينيعدد الشهداء الفلسطينيين في المواجهات مع قوات الاحتلال

وفي قطاع غزة، أفادت مصادر طبية فلسطينية عن استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لسيارة إسعاف، شرق مخيم جبالبا، شمال القطاع، مما أدى لاستشهاد ثلاثة فلسطينيين.

كما استشهد عدد من الفلسطينيين في سلسلة غارات جوية إسرائيلية عنيفة استهدفت مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

تداعيات عملية طوفان الأقصى

وفي إطار عملية طوفان الأقصى وتداعياتها، كانت حذّرت وزارة الصحة الفلسطينية من خطورة قرار الاحتلال بقطع التيار الكهربائي عن قطاع غزة، الذي يغذي المستشفيات، التي تعاني عجزاً يصل إلى 80%، في التيار الكهربائي، مما يهدد حياة المرضى والجرحى للخطر.

وأعلنت الوزارة عن استشهاد شاب فلسطيني، مساء اليوم، متأثراً بجروحه التي أصيب بها، برصاص قوات الاحتلال، في مدينة الخليل، بالضفة الغربية؛ ليرتفع عدد شهدائها إلى خمسة شهداء وعشرات الجرحى.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة الضفة الغربية طوفان الأقصى غزة المسجد الأقصى وزارة الصحة الفلسطينية القدس الفلسطینیین فی قوات الاحتلال قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، إن عدد شهداء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية، ارتفع إلى 7 شهداء، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبا عاجل لها ، منذ قليل.

وأكدت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخر جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة مع الفصائل الفلسطينية.

وأضافت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت قبل قليل من مدينة جنين ومخيمها، حيث أسفر هذا الاقتحام عن سقوط 5 شهداء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لافتة إلى أن 4 شهداء تم قصفهم بطائرة مسيرة عند دوار العودة وتم انتشال جثامين الشهداء في مستشفي جنين الحكومي، وبعد ذلك قامت قوات الاحتلال بمحاصرة تحصن فيه 3 فلسطينيين وتم اعتقالهم بحسب شهود عيان.

مقالات مشابهة

  • "الاحتلال الإسرائيلي" يشدد إجراءاته بالقدس واعتقال 15 فلسطينيًا من أنحاء الضفة الغربية
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • “الصحة الفلسطينية”: استشهاد وإصابة 125805 فلسطينيين في العدوان الإسرائيلي السافر على “غزة”
  • معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيداً و100 جريح
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في مدينة جنين جراء قصف الاحتلال للضفة الغربية
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في قطاع غزة لأكثر من 38 ألف شهيد
  • قوات الاحتلال تعتقل 7 فلسطينيين في الضفة الغربية